English

منصة Millesima Technologies تحصد تمويل قدره 480 ألف دولار

English

منصة Millesima Technologies تحصد تمويل قدره 480 ألف دولار
  • حصلت منصة Millesima Technologie التونسية، التي تعمل في مجال بيانات الفيديو حسب الطلب، على استثمارًا بقيمة 480 ألف دولار أمريكي عن طريقBH Equity .
  • تأسست Millesima Technologie عام 2021؛ حيث تتيح للشركات والمؤسسات الوصول لقناة أو عدة قنوات فيديو خاصة بها ومخصصة وفقًا لأعمالها.
  • ستستخدم المنصة ذلك الاستثمار في تطوير خدماتها وإطلاق المزيد من المنتجات المخصصة للشركات والمؤسسات.

بيان صحفي

تمكنت ESMILLESIMA TECHNOLOGI من الحصول على دورة تمويلية من قبل BH Equity ، وهي شركة استثمار في رأس المال الاستثماري لـ BH BANK  تنشط في مجال رأس المال الخاص منذ سنة 1997 و أيضا من قبل شركة خاصة ، ستساهم في إطلاق منصة MYVIOO. وهي منصة ستسمح للشركات بامتلاك قناة  VOD  خاصة واحدة أو أكثر (مقاطع فيديو حسب الطلب) وبث مباشر. الولوج إلى القنوات يمكن أن يكون بمقابل أو مجانيًا. كما ستمكن هذه المنصة من تقديم مساحات إعلانية يتحكم    فيها    صاحب القناة  بنسبة  100٪.

MILLESIMA TECHNOLOGIES ، مبتكرة الفكرة، و هي شركة ناشئة تونسية ، متحصلة على علاَمة StartupAct ، متخصصة في تكنولوجيا البيانات وتدفق الفيديوهات المباشرة و VOD.

M-Technologies هي رهان امرأتين تجرأتا ومدير تنفيذي  آمن  بأفكارهما. ولدت عام 2021، لكن قصتها بدأت منذ وقت أطول.

بداية المغامرة كانت مع MILLESIMA EVENTS ، شركة لتنظيم الفعاليات التي تأثرت بالأزمة الصحية. مما اضطر السيد هيثم الدريدي، الرئيس التنفيذي لشركة MILLESIMA ، إلى التكيف مع الوضع الصعب آنذاك وإنشاء بديل يعتمد أساسا على الرقمنة للتغلب على توقف الفعاليات والمناسبات حضوريا عندها نشأت فكرة MILLESIMA TECHNOLOGIES.

 تحت إشراف السيدة ايناس بورقو والسيدة ايمان بن فرج على التوالي الرئيسة التنفيذية والمديرة التنفيذية للشركة، تحول القسم إلى شركة ناشئة مستقلة ، يتألف فريق إدارتها بنسبة 80٪ من النساء.

"في مجال التكنولوجيا، نحن دائمًا في حالة تكوين واكتشاف في Millesima نؤمن دائمًا بقدرات موظفينا وأفكارهم المبتكرة، وولادة هذا المشروع خير دليل على ذلك من موظفة، أصبحت اليوم الرئيسة التنفيذية والمؤسسة المشاركة لشركة M-Technologies التي تنطلق بفضل الدعم وثقة مستثمرينا”

ايناس بورقو، الرئيسة التنفيذية لشركة MILLESIMA TECHNOLOGIES

خلال سنة 2022 ، تجاوزت حصة الفيديو بين البث المباشر وتنزيل الفيديوهات 82٪ من مجمل حركة الإنترنت العالمية. لقد أصبح بث مقاطع الفيديو الحية وإدارتها وتحقيق الدخل منها أمرًا ضروريًا للشركات من أجل جعلها مربحة ولها تأثير إيجابي على بيئتها. انطلاقا من هذه الخلاصة، وُلدت MYVIOO ، أول منصة من نوعها في تونس.

شركة M-Technologies ، مدينة على وجه الخصوص ، لشركاء الدرب الذين دعموا الشركة طوال عملية الإطلاق والتمويل، على غرار السيد إبراهيم التركي ، خبير دعم الشركات الناشئة الذي قام بمجهود كبير للحصول على علامة Startup Act، الى جانب السيد ماهر الهمامي ، الخبير المحاسب والذي رافق الشركة خلال كامل عملية الدورة التمويلية ، وإلى جانب  كامل فريق BH EQUITY.

 كانت M-Technologies الحل الوقتي لأزمة ثم تطورت لتصبح شركة ناشئة ذات تفكير مستقبلي و تمكنت من تحويل المأزق إلى فرصة و الفرصة إلى ابتكار غير مسبوق. بفضل هذه الدورة التمويلية، سيتقدم المشهد التكنولوجي في تونس حتما بخطوة إلى الأمام.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.