English

منصة هوت ديسك الإماراتية تستحوذ على تطبيق العمل المشترك الإسباني يادو

English

منصة هوت ديسك الإماراتية تستحوذ على تطبيق العمل المشترك الإسباني يادو
  • استحوذت منصة "هوت ديسك"، الإماراتية التي تعمل في مجال خدمات حجز مساحات العمل المشتركة، عن توسعها في أوروبا، من خلال الاستحواذ على تطبيق العمل المشترك يادو الإسباني.
  • تأسس تطبيق يادو في برشلونة عام ٢٠١٩، حيث يوفر أكثر من ١٠٠ مساحة مشتركة للعمل عبر المدن الرئيسية في إسبانيا،  ستدمج هوت ديسك عمليات الشركة الإسبانية معها لتقدم المزيد من الفرص لمن يرغبون في العمل في بيئة عمل مشتركة.
  • سيُتيح الاستحواذ لهوت ديسك زيادة انتشارها في الأسواق العالمية، بالإضافة لتوفير تجارب محلية متميزة لمستخدميها.

المصدر: واية

أعلنت منصة هوت ديسك، المتخصصة في خدمات حجز مساحات العمل المشتركة، عن توسعها في أوروبا، من خلال الاستحواذ على تطبيق العمل المشترك يادو الإسباني.

سيمكن هذا الاستحواذ هوت ديسك من زيادة انتشارها في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم ، ومضاعفة هدفها الأساسي المتمثل في توفير تجارب محلية فائقة لمستخدميها.

يوفر تطبيق يادو الذي تأسس في برشلونة عام ٢٠١٩، أكثر من ١٠٠ مساحة مشتركة للعمل عبر المدن الرئيسية في إسبانيا، بما في ذلك برشلونة ومدريد وفالنسيا وإشبيلية وغرناطة ومالقة وبلباو.

ستدمج هوت ديسك عمليات الشركة الإسبانية معها لتقدم المزيد من الفرص لمن يرغبون في العمل في بيئة عمل مشتركة في جميع أنحاء إسبانيا والأسواق الأخرى الناطقة باللغة الإسبانية.

من جانبه قال محمد خالد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هوت ديسك: “مع دبي كمقر أساسي لنا، نحن نتطلع بشكل دائم إلى أن نكون رواد عالميين، في قطاع العمل المشترك، خاصًة مع تنامي نموذج العمل الهجين في أسبانيا”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.