English

أموال للتقنية المالية تجمع تمويلاً بقيمة 2.5 مليون دولار

English

أموال للتقنية المالية تجمع تمويلاً بقيمة 2.5 مليون دولار
  • جمعت شركة "أموال" للتقنية المالية تمويل بقيمة ٢,٥ مليون دولار، في جولة ما قبل مبدئية بقيادة شروق بارتنرز وأوتليرز فينتشرز، ومشاركة عدد من المستثمرين الملائكيين.
  • تاسست "أموال" عام 2022، بواسطة محمد زغو ورضا رضا، حيث تعمل على تحسين طريقة مصادقة الأموال في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال تحديد هوية الجهاز، ومنع الاحتيال.
  • تعمل "أموال" على تحسين المصادقة والتفويض في قطاع الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي تبلغ قيمته ٢٥٠ مليار دولار.

المصدر: واية

حصلت شركة أموال للتكنولوجيا المالية على تمويل بقيمة ٢,٥ مليون دولار، في جولة ما قبل مبدئية بقيادة شروق بارتنرز وأوتليرز فينتشرز، ومشاركة عدد من المستثمرين الملائكيين.

 تستهدف الشركة الناشئة تحسين طريقة مصادقة الأموال في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال تحديد هوية الجهاز، ومنع الاحتيال، وإضفاء الطابع المميز على الدفع في واجهة برمجة تطبيقات واحدة.

تعمل أموال على تحسين المصادقة والتفويض في قطاع الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي تبلغ قيمته ٢٥٠ مليار دولار.

من جانبه قال محمود عدي، الشريك المؤسس لشركة شروق بارتنرز: “نحن فخورون للغاية بالانضمام إلى رحلة أموال في إحداث ثورة في البنية التحتية للمصادقة والمعالجة للمدفوعات في المنطقة وخارجها، حيث أنه وكجزء من أطروحة البنية التحتية للتكنولوجيا المالية لشركة شروق بارتنرز، فإننا نشارك بقوة إيمان المؤسسين بأن مستقبل المدفوعات عبر الإنترنت يعتمد على الهوية، ومن خلال البناء على تكنولوجيا “أموال” الجديدة، يمكننا إنشاء خطوط جديدة لتدفق آمن وسلس للأموال”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.