English

COREANGELS تؤسس أول صناديقها للاستثمار الملائكي في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا

English

COREANGELS تؤسس أول صناديقها للاستثمار الملائكي في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا
  • أعلنت منصة COREangels التي تضم شبكة من صناديق للاستثمار الملائكي ومجموعة من المستثمرين الملائكة عن إنشاء صندوق COREangels MEA في مصر خلال يناير 2023.
  • تُعد COREangels MEA شبكة للاستثمار الملائكي تربط بين المستثمرين الملائكة والمستثمرين في المراحل المبكرة، ورواد الأعمال والشركات الذين يسعون للحصول على فرص استثمار.
  • سيستثمر ذلك الصندوق في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا في مرحلة ما قبل تأسيسها ومرحلتها التأسيسية في منطقة

بيان صحفي

كشفت منصة COREangels التي تضم شبكة من صناديق للاستثمار الملائكي ومجموعة من المستثمرين الملائكة عن إنشاء صندوق COREangels MEA في مصر خلال يناير 2023.

تُعتبر COREangels MEA شبكة للاستثمار الملائكي تربط بين المستثمرين الملائكة والمستثمرين في المراحل المبكرة، ورواد الأعمال والشركات الذين يسعون للحصول على فرص استثمار وتُقدم الدعم لهم، لا سيما في الابتكارات التكنولوجية الثورية في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.   

تُعتبر شبكة COREangels MEA هي الصندوق الأول من بين صناديق COREangels للاستثمار الملائكي حول العالم الذي يُركز على هذا السوق، بالتعاون مع شركة أورو بارتنرز (ORO Partners) التابعة لشركة "بي تي أس" القابضة (PTS Holding) لإدارة الصندوق.

وتعليقاً على هذا التعاون قالت مها مندور، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي تي اس" القابضة، أن رؤيتنا تتمثل في تحديد فرص استثمار متميزة في الأفكار الإبداعية والشركات الناشئة لجيل جديد من الشباب الموهوب بالمنطقة، والعمل معهم بشكل وثيق لنؤدي دورًا بارزًا يضمن مستقبلاً مُشرقًا للمنطقة."  

سيستثمر ذلك الصندوق في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا في مرحلة ما قبل تأسيسها ومرحلتها التأسيسية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. تتماثل الأهداف فيما بين المئات من الشركات الناشئة والمستثمرين الملائكة.

من ناحية أخرى ، أعربت ريم شريف، الشريك الإداري لشركة ORO Partners  ، عن حماسها تجاه قيادة صندوق الاستثمار الملائكي COREAngels ، والذي يعد خطوه هامة لدعم قطاع الشركات الناشئة ويمثل حلقة الوصل بين تلك الشركات والمستثمرون، وتطلع خلال الفترة القادمة لمزيد من التعاون بين كل من الشركات الناشئة والمستثمرين من خلال هذا الصندوق.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.