English

منصة Orisdi العراقية للتجارة الإلكترونية تجمع تمويلاً معبرياً قدره 220 ألف دولار

English

منصة Orisdi العراقية للتجارة الإلكترونية تجمع تمويلاً معبرياً قدره 220 ألف دولار
  • جمعت منصة “Orisdi“، العراقية، التي تعمل في مجال التجارة الإلكترونية، تمويل معبري بقيمة 220 ألف دولار، وذلك بمشاركة مستثمرين سابقين وجدد؛ يتقدمهم 3B Starlight Investment  ومجموعة قنوات الشرقية، وعدد من المستثمرين الملائكيين بينهم نور صبري الذي يُعد أول مستثمر بالشركة منذ تأسيسها.
  • تاسست عام 2019، حيث تهدف إلى تغيير سوق التجزئة في العراق مع تمكين المشترين من شراء مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف الأصناف.
  • قالت الشركة إن قيمة الاستثمارات التي حصلت عليها تجاوزت مليون دولار أمريكي حتى الآن. – بحسب ما نُشر عنها -
  • ستوظف المنصة التمويل الجديد لدعم نموها في السوق العراقي.

المصدر:  Follow Ict

كشفت منصة التجارة الإلكترونية العراقية، اورزدي “Orisdi“، عن جمعها 220 ألف دولار أمريكي ضمن جولة استثمارية (Bridge) تهدف لدعم نموها في السوق العراقي، بمشاركة مستثمرين سابقين وجدد؛ يتقدمهم 3B Starlight Investment ومجموعة قنوات الشرقية، وعدد من المستثمرين الملائكيين بينهم نور صبري الذي يُعد أول مستثمر بالشركة منذ تأسيسها عام 2019.

سوق التجزئة

وقالت الشركة إن قيمة الاستثمارات التي حصلت عليها تجاوزت مليون دولار أمريكي حتى الآن، حيث تهدف إلى تغيير سوق التجزئة في العراق مع تمكين المشترين من شراء مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف الأصناف؛ بما فيها العطور ومستحضرات التجميل والملابس والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية.

رفع الكفاءة

وعلق أحمد الكرملي، المؤسس والرئيس التنفيذي لاورزدي، بهذه المناسبة قائلًا: “انصب تركيزنا على رفع الكفاءة وزيادة الهوامش، وقد نجحنا بذلك. حيث بلغ متوسط الهوامش 28-31% ولدينا فرصة مواتية للتوسع في سوق تجارة إلكترونية يمتلك إمكانيات عالية للنمو”.

وأضاف: “سنواصل التركيز على تحسين تجربة العملاء وأصناف المنتجات الجاذبة للمستخدمين، وبجانب ذلك سنطلق قريبًا قسم جديد للتجارة العابرة للحدود”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.