English

منصة موبايل مصر تجمع تمويلاً مبدئياً بقيمة 500 ألف دولار

English

منصة موبايل مصر تجمع تمويلاً مبدئياً بقيمة 500 ألف دولار
  • حصدت منصة "موبايل مصر"، التي تعمل في مجال التجارة الإلكترونية، تمويلًا مبدئيًا بقيمة ٥٠٠ ألف دولار بتقييم غير معلن، وذلك بقيادة شركة إنتركاب كابيتال وعدد من مستثمري الإمارات وقطر.
  • تأسست "موبايل مصر" في 2021، على يد وائل العشري، وهي سوق للتجارة الإلكترونية مخصصة لبيع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية الجديدة والمستعملة مع مجموعة من الخدمات االمرتبطة بذلك.
  • سيتيح التمويل الجديد لـ "موبايل مصر" التواجد بشكل أكبر في السوق وإطلاق منتجات وخدمات جديدة.

المصدر: واية

جمعت منصة موبايل مصر للتجارة الإلكترونية تمويلًا مبدئيًا بقيمة ٥٠٠ ألف دولار بتقييم غير معلن، بقيادة شركة إنتركاب كابيتال وعدد من مستثمري الإمارات وقطر.

قال وائل العشري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة موبايل مصر: “إن افتقار الثقة هو أكبر عائق أمام شراء الهواتف المستعملة عبر الإنترنت، لذا الشركة قامت مؤخراً بتصميم وتطوير برنامج تشخيص للهاتف المحمول الذي يقوم بفحص الهاتف وإعداد تقرير مفصل عنه”.

توفر موبايل مصر لعملائها تجربة من الشفافية والأمان لتجارة الهواتف المستعملة عبر الإنترنت التي كانت غير متاحة في سوق المحمول من قبل.

سيمكن التمويل موبايل مصر من توسيع أعمال منصتها من خلال التواجد بشكل أكبر في السوق وإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة جديدة.

تأسست موبايل مصر منذ عامين على يد وائل العشري، وهي سوق للتجارة الإلكترونية مخصصة لبيع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية (تابلت) الجديدة والمستعملة مع مجموعة من الخدمات الداعمة، حيث تقدم المنصة حلول دفع متنوعة وتوفر خدمة الشحن للأجهزة في جميع أنحاء الجمهورية و ذلك مدعومًا بضمان شامل.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.