English

Parcel البحرينية تجمع تمويلاً بقيمة مليون دولار

English

Parcel البحرينية تجمع تمويلاً بقيمة مليون دولار
  • حصدت بارسل “Parcel” البحرينية، التي تعمل في مجال حلول التوصيل عند الطلب - خلال مشاركتها في برنامج بيبان - تمويل قدره مليون دولار أمريكي، وذلك من جاهز السعودية وكاري الكويتية ومشاريع الأمل، الذراع الاستثماري لصندوق الأمل البحريني والمنتجة لبرنامج بيبان.
  • تأسست بارسل في نهاية 2019 عن طريق "علي ضيف"، حيث تقوم بتمكين الشركات من طلب واختيار سائقين لتوصيل طلباتهم بنظام العمل الحر، بالإضافة لأنها توفر خدمة تتبع الطرود وقياس أداء السائقين.
  • سيساعد التمويل الجديد "بارسل" على تسريع توسعها إقليميًا.

المصدر: جولة

جمعت بارسل “Parcel” البحرينية، التي توفر حلول التوصيل عند الطلب، خلال مشاركتها في برنامج بيبان استثمارًا قدره مليون دولار أمريكي من جاهز السعودية وكاري الكويتية ومشاريع الأمل، الذراع الاستثماري لصندوق الأمل البحريني والمنتجة لبرنامج بيبان.

تأسست بارسل في نهاية 2019 عن طريق علي ضيف لتوفر حلول التوصيل عند الطلب للشركات؛ حيث تمكن الشركات من طلب واختيار سائقين لتوصيل طلباتهم بنظام العمل الحر، في الوقت الذي تعالج فيه المدفوعات وتوفر خدمة تتبع الطرود وقياس أداء السائقين.

وبهذا المناسبة، علق عبد العزيز الحوطي، الرئيس التنفيذي للاستثمار في جاهز، قائلًا: “كان حرصنا على المشاركة والاستثمار المشترك من خلال برنامج بيبان التلفزيوني نتيجة لعملية اختيار الفرص الدقيقة في مشاريع الأمل، تليها العناية الواجبة الدقيقة والشاملة. وبصفتنا شركة سعودية تتمتع بثقة أكثر من مليونين عميل و50 ألف شريك توصيل، فإننا متحمسون في جاهز بمثابتنا شركة مليارية لدعم مملكة البحرين في تنمية شركتها المليارية والمتمثلة في بارسل”.

من جهتها، قالت فجر الباجه جي، المدير العام لمشاريع الأمل: “أنا مسرورة لهذا الاستثمار المشترك في شركة بارسل إلى جانب جاهز وكاري، الذين سينقلون خبراتهم التقنية في قطاع الخدمات اللوجستية لتسريع توسع بارسل لأسواق”.

وأضاف، عبد الله المطوع، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كاري: “بصفتي مؤسس أسرع منصة توصيل طعام بدون عمولة في العالم، أتطلع لتبادل الخبرات في قطاع التوصيل والخدمات اللوجستية لتسريع نمو بارسل بجانب زملائي في مشاريع الأمل والقطاع الخاص. فقد تزايدت شعبية بارسل باستمرار منذ إنشائها في 2019 وأثبتت مرونتها في السوق ما يحمسنا نحن المستثمرين”.

بدوره، قال علي ضيف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بارسل: “بنينا منصتنا حول مبدأ رقمنة عمليات التوصيل وجعلها أكثر سلاسة للشركات المحلية وصغيرة الحجم، واليوم، بعد جمعنا للتمويل فالحماس يغمرنا في بارسل. هذا الاستثمار الذي جمعناه من خلال المشاركة في برنامج بيبان التلفزيوني فتح أبوابًا هائلة من الفرص وسيساعدنا على التوسع أسرع إقليميًا”. وأضاف: “نحن حريصين على التعلم والنمو وتغيير قطاع التسليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدعم مشاريع الأمل وجاهز وكاري”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.