English

Telgani السعودية تحصد تمويلاً بقيمة 6 ملايين دولار

English

Telgani السعودية تحصد تمويلاً بقيمة 6 ملايين دولار
  • جمعت منصة Telgani، التي تعمل في قطاع التنقل وتأجير السيارات، وتتخذ من السعودية مقراً لها، تمويلاً قدره 6 ملايين دولار (22.5 مليون ريال سعودي) في جولتها الأولى.
  • تم إطلاق Telgani في عام 2019 ، وهي توفر مجموعة متنوعة من حلول النقل وخيارات تأجير السيارات من خلال موقعها على الويب وتطبيقها.
  • ستوظيف المنصة التمويل الجديد في توسيع خدمات تأجير السيارات قصيرة الأجل في المملكة، بالإضافة لتقديم المزيد من الحلول التقنية لاشتراكات السيارات المرنة.

المصدر: FollowICT

حصلت Telgani، وهي منصة للتنقل وتأجير السيارات مقرها المملكة العربية السعودية، على 6 ملايين دولار (22.5 مليون ريال سعودي) في جولتها الأولى لتوسيع خدماتها في المملكة. تم إطلاق Telgani في عام 2019 ، وهي توفر مجموعة متنوعة من حلول النقل وخيارات تأجير السيارات من خلال موقعها على الويب وتطبيقها.

توصيل

لدى Telgani خدمة توصيل سيارات سريعة وأطلقت العديد من الخدمات الجديدة العام الماضي ، بما في ذلك خدمات توصيل السيارات في المطار. بعد اختتام جولة التمويل ، صرح الرئيس التنفيذي لشركة هلا أوتو ، الموزع الرئيسي لسيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية: “يسعدنا الاستثمار في واحدة من الشركات الرائدة في مجال التنقل الرقمي والتي شهدت العديد من التطورات. ونحن على ثقة من أن قدرات فريق Telgani لتطوير القطاع وتقديم حلول موجهة للسوق، لتمكين العملاء من الحصول على أفضل الخبرات.”

توسيع الخدمات

تخطط شركة Telgani لاستخدام التمويل لتوسيع خدمات تأجير السيارات قصيرة الأجل في المملكة العربية السعودية ، فضلاً عن تقديم المزيد من الحلول التقنية لاشتراكات السيارات المرنة.

وقال المتحدث الرسمي ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في شركة علم ماجد بن سعد العريفي: “نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي شهدته الجولة التمويلية الأولى لمنصة Telgani ونتطلع بثقة إلى الأمام. إلى المراحل التالية من تطورها لتعزيز خدماتها وحلولها المبتكرة وتعزيز دورها المحوري في قطاع التنقل وتأجير السيارات. تأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية شركة علم الطموحة لتوسيع قاعدتها الاستثمارية، وتقديم كل الدعم اللازم للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة وبالتالي تعزيز دورها في بيئة ريادة الأعمال ودفع الابتكار في المملكة العربية السعودية “.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.