English

طلباتكم السعودية لتقنية المعلومات تُغلق جولتها الاستثمارية الأولى (Pre-Seed) بقيادة لون استديو

طلباتكم السعودية لتقنية المعلومات تُغلق جولتها الاستثمارية الأولى (Pre-Seed) بقيادة لون استديو
  • أغلقت شركة "طلباتكم"، التي تتخذ من الرياض السعودية مقراً لها، وتعمل في مجال تقنية المعلومات، والمطورة لتطبيق طلباتكم المختص بحلول توصيل الطلبات من المتاجر إلى العملاء، عن إغلاق جولته الاستثمارية الأولى (Pre-Seed) بقيادة لون استديو ومشاركة مجموعة من المستثمرين السعوديين، دون الافصاح عن قيمتها.
  • تأسست "طلباتكم" في الرياض عام 2022، بواسطة عدة أشخاص يشاركهم لون ستوديو، وتوفر عبر تطبيقها على الهواتف الذكية خدمات التوصيل من المتاجر للمستخدمين داخل الأحياء.
  • تسعى "طلباتكم" من تلك الجولة إلى إتاحة الفرصة أمام المتاجر في الأحياء للوصول إلى عملائهم تقنيًا وساعدتهم على أتمتة عمليات توصيل أو استلام الطلبات.

المصدر: جولة

كشفت شركة طلباتكم لتقنية المعلومات، المطورة لتطبيق طلباتكم المختص بحلول توصيل الطلبات من المتاجر إلى العملاء، عن إغلاق جولته الاستثمارية الأولى (Pre-Seed) بقيادة لون استديو ومشاركة مجموعة من المستثمرين السعوديين، دون الافصاح عن قيمتها.

وتأسست طلباتكم في الرياض عام 2022 بواسطة عدة أشخاص يشاركهم لون ستوديو، وتوفر عبر تطبيقها على الهواتف الذكية خدمات التوصيل من المتاجر للمستخدمين داخل الأحياء لمساعدتهم بالحصول على الطلبات أسرع وبسعر عادل على حد وصفها.

وتعليقًا على الجولة، قال حسام الردادي، الرئيس التنفيذي لشركة طلباتكم: “إن الشركة سعت من عبر جولتها إلى تمكين المتاجر في الأحياء من الوصول إلى عملائهم تقنيًا وساعدتهم على أتمتة عمليات توصيل الطلبات أو استلام الطلبات مباشرة من المتجر عن طريق التطبيق ومراقبة جودة أسطول المتاجر”.

وأضاف الردادي أن الطلب على المنصات الإلكترونية المتخصصة بالتوصيل ازداد كثيرًا بعد جائحة كورونا ومازالت الخدمات المقدمة لا تغطى كافة الأحياء والمدن السعودية، وبالرغم من ضخامة السوق وحاجته إلى منصات توفر خدمة التسوق بسهولة والتوصيل بشكل أسرع وأقل تكلفة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.