English

أكاسيا فينتشرز تشارك في جولة تمويل تأسيسية قيمتها مليون دولار لصالح فيز ديليفري النيجيرية

English

أكاسيا فينتشرز تشارك في جولة تمويل تأسيسية قيمتها مليون دولار لصالح فيز ديليفري النيجيرية
  • استثمرت شركة رأس المال المغامر أكاسيا فينتشرز المصرية في منصة توصيل الطلبات النيجيرية فيز ديليفري إذ شاركت في الجولة التمويلية التأسيسية التي جمعتها الشركة، والتي بلغت قيمتها مليون دولار، وذلك بقيادة فينتشرز بلاتفورم النيجيرية، ومشاركة شركة فولترون كابيتال جنبًا إلى جنب العديد من المستثمرين الملائكيين.
  • تأسست فيز ديليفري في عام ٢٠٢٠، وتقدم خدمات التوصيل للأفراد والشركات في جميع أنحاء نيجيريا، وتقول الشركة أن قاعدة عملائها وصلت إلى 11 ألف عميل، وتمكنت من تسليم أكثر من ٥٠٠ ألف طلب منذ تأسيسها.
  • ستستخدم الشركة التمويل الجديد في مواصلة النمو محليًا والتوسع في أسواق أفريقية جديدة، بما في ذلك غانا وكينيا وجنوب أفريقيا.

المصدر: واية

استثمرت شركة رأس المال المغامر أكاسيا فينتشرز المصرية في منصة توصيل الطلبات النيجيرية فيز ديليفري إذ شاركت في الجولة التمويلية التأسيسية التي جمعتها الشركة الناشئة مؤخرًا.

جمعت الشركة الناشئة تمويلًا أوليًا بقيمة مليون دولار في الجولة التي قادتها فينتشرز بلاتفورم النيجيرية، كما شاركت في الجولة أيضًا شركة فولترون كابيتال جنبًا إلى جنب العديد من المستثمرين الملائكيين.

تأسست فيز ديليفري في عام ٢٠٢٠، وتقدم خدمات التوصيل للأفراد والشركات في جميع أنحاء نيجيريا. ورفعت الشركة الناشئة قاعدة عملائها إلى 11 ألف عميل من الأفراد والشركات بمختلف أحجامها، وتمكنت من تسليم أكثر من ٥٠٠ ألف طلب منذ تأسيسها. وفي عام ٢٠٢٢، أتمت ٢٠٠ ألف رحلة وزادت إيراداتها الشهرية بنسبة ٢٠٪، وفق بيان للشركة.

ستوظف الشركة التمويل الجديد في مواصلة النمو محليًا والتوسع في أسواق أفريقية جديدة، بما في ذلك غانا وكينيا وجنوب أفريقيا، في الربع الأخير من العام الحالي.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.