English

منصتا VotreChauffeur و VotreColis تجمعان تمويل بقيمة 240 ألف دولار

English

منصتا VotreChauffeur و VotreColis تجمعان تمويل بقيمة 240 ألف دولار
Zakaria AFFI, founder of VotreChauffeur and VotreColis 
  • جمعت منصتا VotreChauffeur و VotreColis المغربيتان، تمويل بقيمة 240 ألف دولار أميركي (2.5 مليون درهم مغربي) من شركة Afrimobility، صندوق الاستثمار الجريء التابع لمجموعة أكوا.
  • تأسست منصة VotreColis.ma بواسطة زكريا عافي وهي شركة ناشئة متخصصة في التسليم عند الطلب، بينما منصة VotreChauffeur.ma تسمح للمستخدمين بحجز رحلاتهم عبر الإنترنت.
  • سيتم توظيف التمويل الجديد في تنمية وجود الشركتين في المغرب من خلال توسيع الأسطول وتحديث الأدوات الرقمية التي يطورها الموظفين داخليًا.

المصدر: ارابيا إنك

نجحت كل من VotreChauffeur و VotreColis المغربية الناشئة تمويل جديد بقيمة 240 ألف دولار أميركي (2.5 مليون درهم مغربي) من شركة Afrimobility، صندوق الاستثمار الجريء التابع لمجموعة أكوا.

تأسست منصة VotreColis.ma بواسطة زكريا عافي وهي شركة ناشئة متخصصة في التسليم عند الطلب، بينما منصة VotreChauffeur.ma تسمح للمستخدمين بحجز رحلاتهم عبر الإنترنت.

ومن المتوقع أن يُستخدم هذا التمويل لتنمية أسطول السيارات وتوسيع العروض التي توفرها المنصتين.

من جانبه، صرّح زكريا عافي الرئيس التنفيذي في المنصتين: نحن سعداء حقًا بهذا التمويل، والذي سيسمح لنا بمواصلة تنميتنا وتوسيع مكانتنا في السوق المغربية. هدفنا الأسمى هو إرضاء العميل، ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم خدمات رائعة لمستخدمينا.

سيتم استخدام هذه الأموال في تنمية وجود الشركتين في المغرب من خلال توسيع الأسطول وتحديث الأدوات الرقمية التي يطورها الموظفين داخليًا.

وفقًا للمستثمر، فإن هذه الجولة التمويلية الحالية لتمويل التوسع في الأنشطة توضح قدرة Afrimobility وإيمان مجموعة Akwa بإمكانيات الشركة، سواء في صناعة نقل الأشخاص أو في مجال نقل البضائع.

VotreColis.ma و VotreChauffeur.ma هما شركتان مبتكرتان تتخصصان في التوصيل والتنقل للميل الأخير، وتوفران للأفراد والشركات حلولًا سريعة ويمكن الاعتماد عليها ورخيصة.

ومع تفانيهما في جودة الخدمة وإسعاد العملاء، تدعي الشركتان أنهما في طريقهما لأن يصبحا لاعبين مهمين في قطاعي التوصيل والتنقل في المغرب.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.