English

منصة Lifemost الإماراتية للصحة النفسية تجمع تمويل بقيمة 650 ألف دولار

English

منصة Lifemost الإماراتية للصحة النفسية تجمع تمويل بقيمة 650 ألف دولار
Dennis Yudchitz, founder of Lifemost
  • حصدت منصةLifemost  - وهي تعمل في مجال إدارة الرفاهية ومقرها دبي وتقدم برامج عافية للشركات – جولة تمويل ما قبل البذور بقيمة 650 ألف دولار، شارك في قيادتها مستثمرون ملائكيين يركزون على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • تأسست Lifemostعام 2022، بواسطة Dennis Yudchitz، حيث تقوم بتزويد الموظفين بأنشطة الصحة البدنية والعقلية مع وصول سريع من تطبيق هاتف واحد. ، حيث توفر المنصة الآن أكثر من 1000 نشاط في جميع أنحاء دبي وأبو ظبي، وهي متوفرة في أكثر من 120 موقعًا مع خطط لزيادة النشاط الأخير إلى 300 بحلول نهاية العام.
  • ستوظف المنصة التمويل الجديد في تطوير المنتجات وتسويقها بالإضافة إلى استكشاف فرص شراكة جديدة في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: FollowICT

جمعت Lifemost ، وهي منصة لإدارة الرفاهية ومقرها دبي وتقدم برامج عافية للشركات ، 650 ألف دولار في جولة تمويل ما قبل البذور، شارك في قيادتها مستثمرون ملاك يركزون على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. سيتم إنفاق الأموال على تطوير المنتجات وتسويقها بالإضافة إلى استكشاف فرص شراكة جديدة في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ​​

الصحة البدنية والعقلية

تقدم Lifesmost منصة B2B للشركات لتزويد الموظفين بأنشطة الصحة البدنية والعقلية مع وصول سريع من تطبيق هاتف واحد. يتضمن أربعة أنواع من المنتجات على أساس احتياجات الشركة. تتوفر خيارات مخصصة لتلبية الأهداف المحددة للشركات. يمكن لزملاء العمل حجز جميع الخدمات والفصول الدراسية عبر تطبيق عضوية Lifemost ، بينما تستخدم الشركات وصولاً خاصًا لإدارة برامج العافية المؤسسية للموظفين.

رفاهية الشركات

علق دينيس يودشيتس ، الرئيس التنفيذي ومؤسس Lifemost،قائلا “لا يوجد في سوق الصحة والعافية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حل معقد لأنشطة رفاهية الشركات التي تعتبر بالغة الأهمية للشركات التي تقوم بالتوظيف والأداء المستدام، والحفاظ على صحة الموظفين وتحفيزهم. تقدم Lifemost للشركات حلاً مخصصًا من خلال تخصيص محتوى المنصة بما يتماشى مع احتياجاتهم الخاصة. لذلك ، يحصل الموظفون على إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والعافية ، في حين أن الإدارة العليا وخبراء الموارد البشرية يتلقون حلاً شاملاً للعافية مع تحليلات مستمرة حول معدل المشاركة “.

أكثر صحة

تم تأسيس Lifemost برؤية تتمثل في إتباع أسلوب حياة أكثر صحة وإنتاجية بين الموظفين. توفر المنصة الآن أكثر من 1000 نشاط في جميع أنحاء دبي وأبو ظبي ، وهي متوفرة في أكثر من 120 موقعًا مع خطط لزيادة النشاط الأخير إلى 300 بحلول نهاية العام.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.