English

&e المؤسسات تستحوذ على حصة أغلبية في منصة Beehive

English

&e المؤسسات تستحوذ على حصة أغلبية في منصة Beehive
  • أعلنت شركة &e المؤسسات، وهي شركة تابعة لـ مجموعة الإمارات للاتصالات &e، أنها وقعت اتفاقية ملزمة للاستحواذ على حصة أغلبية في مجموعة Beehive المنصة الرقمية لإقراض الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • تأسست شركة Beehive في عام 2014، ومقرها مركز دبي المالي العالمي، وتعد منصة متخصصة في التمويل الجماعي
  • ستستحوذ &e المؤسسات على نسبة 61% إلى 69% من شركة Beehive على أساس قيمة المؤسسة البالغة 35 مليون دولار.

المصدر: أرقام

أعلنت شركة &e المؤسسات، وهي شركة تابعة لـ مجموعة الإمارات للاتصالات &e، أنها وقعت اتفاقية ملزمة للاستحواذ على حصة أغلبية في مجموعة Beehive المنصة الرقمية لإقراض الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستستحوذ &e المؤسسات على نسبة 61% إلى 69% من شركة Beehive على أساس قيمة المؤسسة البالغة 35 مليون دولار (128 مليون درهم)، وذلك من خلال الجمع بين المساهمة في رأس المال الأولي والاستحواذ على الأسهم الحالية.

وذكرت الشركة في بيان أن الأثر المالي المتوقع طفيف على نتائج أعمال والمركز المالي للمجموعة، لافتة إلى أن الصفقة لا ترتبط بأطراف ذات علاقة، وتم تمويلها نقداً.

وأوضحت أن إتمام الصفقة يخضع لاستيفاء الموافقات التنظيمية وعدد من الشروط والإجراءات الإدارية، وسيتم إعلام السوق بأية تطورات هامة حول هذا الموضوع، ذلك وفقاً لقواعد وقوانين سوق الأوراق المالية المعمول بها.

وتأسست شركة Beehive في عام 2014، ومقرها مركز دبي المالي العالمي، وتعد منصة متخصصة في التمويل الجماعي، وتقوم بربط الشركات التي تتمتع بالجدارة الائتمانية مع المستثمرين في القطاع الخاص والمؤسسات.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.