English

سنونو القطرية تجمع تمويل Series B بقيمة 12 مليون دولار

English

سنونو القطرية تجمع تمويل Series B بقيمة 12 مليون دولار
Hamad al-Hajri, founder and CEO of Snoonu
  • أغلقت "سنونو"، القطرية، جولتها الإستثمارية الثانية بمبلغ 12 مليون دولار، حيث قاد هذه الجولة بنك قطر للتنمية إلى جانب مشاركة العديد من المستثمرين الآخرين.
  • تاسست "سنونو" عام 2019، من قبل حمد مبارك الهاجري، حيث تعمل على توفيرعدد من الخدمات المتنوعة مثل خدمة توصيل المنتجات والتسوق عبر الإنترنت.
  • سيساعد التمويل الجديد الشركة على تسريع نموها و تطوير تقنياتها، بالإضافة لتوسيع خدماتها وتعزيز جهودها التسويقية، وهو ما يمكنها من بناء تطبيقها الشامل.

المصدر: لوسيل

أعلنت سنونو، الشركة التكنولوجية الناشئة في قطر، عن إغلاق جولتها الإستثمارية الثانية بمبلغ 12 مليون دولار، مما يجعل سنونو أول شركة في قطر تحقق ذلك. وقد تم قيادة هذه الجولة الإستثمارية بنك قطر للتنمية إلى جانب مشاركة العديد من المستثمرين الآخرين.

قال المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة سنونو، المهندس حمد مبارك الهاجري: " يسعدنا إغلاق الجولة الإستثمارية الثانية بهذه القيمة المذهلة و التي جاءت نتيجة لتفاني فريقنا و عمله الجاد لتقديم أفضل تجربة لعملائنا. كما أننا ممتنون جداً لمستثمرينا و ثقتهم بنا لإغلاق جولة التمويل هذه".

و تابع: " سيسمح لنا هذا التمويل بتسريع نمونا و تطوير تكنولوجية تطبيقنا، بالإضافة لتوسيع خدماتنا و تعزيز جهودنا التسويقية، الأمر الذي سيساعدنا على الإقتراب أكثر من بناء التطبيق الشامل حيث تجتمع جميع الخدمات التي يحتاجها العميل في مكان واحد".

كما أضاف " نظرًا لالتزامنا بمساهمة سنونو في تطوير النظام البيئي التكنولوجي في قطر، نحاول دائماً تقديم أفضل الحلول التقنية المبتكرة إلى السوق لجعل الحياة اليومية لعملائنا أسهل. على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدنا نموًا في قطاع التكنولوجيا، مدعومًا بحكومة داعمة و بنية تحتية متنامية و فرص ريادية عديدة. سنونو هي إحدى الشركات في الدولة التي تهدف إلى تحويل قطر إلى مركز تكنولوجي يتسم بامتياز عالمي في الابتكار و ريادة الأعمال".

سنونو هي شركة تجارة إلكترونية ناشئة مقرها قطر، تهدف إلى إحداث ثورة في السوق القطري من خلال توفير خدمات التوصيل الأسرع و الأكثر تنوعًا في البلاد. بالإضافة إلى خدماتها الاستثنائية، ساهمت سنونو في الاقتصاد القطري من خلال خلق فرص عمل و برامج تدريبية مدفوعة الأجر للخريجين الجدد لمساعدتهم على تطوير مهارات جديدة و إعدادهم للسوق. تلتزم سنونو أيضًا بالحد من انبعاثات الكربون من خلال اتباع العديد من الممارسات، بما في ذلك اختباراتها الأخيرة مع كيا بالتعاون مع مجموعة العطية للتحول إلى سيارات كهربائية.

مع تطور سنونو و تقدمها، فإن الشركة التكنولوجية متحمسة بشأن الفرص و التحديات المقبلة كما أنها ملتزمة بمهمتها المتمثلة في جعل حياة الناس بالشرق الأوسط أسهل و أكثر راحة من خلال الخدمات المبتكرة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.