English

بونفول السعودية تُغلق جولتها الاستثمارية الأولى

بونفول السعودية تُغلق جولتها الاستثمارية الأولى
  • أغلقت "بونفول"، السعودية، التي تعمل في مجال تعزيز تجربة الأمومة عبر منتجاتها المبتكرة، جولتها الاستثمارية الأولى.
  • تأسست "بونفول" في عام 2022، بهدف تمكين الأم الحامل من توثيق ذكرياتها من خلال طباعة مجسمات خماسية الأبعاد بالاعتماد على تصوير السونار ثلاثي الأبعاد، كما توفر بونفل أهم المستلزمات التي تحتاجها الأم من بداية الحمل حتى بلوغ طفلها 4 سنوات.
  • ستوظف المنصة التمويل الجديد لتطوير المزيد من الحلول والمنتجات المبتكرة ، كما ستساعدها في دعم خطط التوسع لمختلف أرجاء المملكة.

بيان صحفي

أغلقت بونفول (Boonfull)، الشركة السعودية الناشئة التي تركز على تعزيز تجربة الأمومة عبر منتجاتها المبتكرة، جولتها الاستثمارية الأولى الهادفة إلى تطوير المزيد من الحلول والمنتجات المبتكرة بدعم من شركاء النجاح المتمثلين في شركة نادي الهلال الاستثمارية ومركز الابتكار وريادة الأعمال آي بي.

وبهذه المناسبة، علقت الرئيسة التنفيذية لبونفول، الدكتورة سامية العتيبي، بقولها: "بعد الله، نشكر المستثمرين على ثقتهم في رؤيتنا، ونسأل الله أن يوفقنا في تحقيقها وأن نكون عند حسن ظن الجميع مع تركيزنا على توفير منتجات مبتكرة ودخول سوق جديد".

تركز فكرة بونفول منذ انطلاقها في عام 2022 على طباعة مجسمات خماسية الأبعاد 5D بالاعتماد على صور السونار ثلاثية الأبعاد 3D لتوثيق وتخليد ذكريات الحمل وإثراء رحلة الأمهات خلال الحمل وبعد الولادة، وتعمل الشركة على تعزيز تلك التجربة مع توفير منتجات مثل الدُمى التي تُمكن الأمهات من تسجيل نبض الأجنة للاحتفاظ به على الدوام، بجانب إتاحة منتجات متنوعة بما فيها الملابس ومستلزمات الأم والطفل والهدايا.

وستساعد الجولة الاستثمارية على تطوير تقنيات بونفول لمنح الأمهات المزيد من الحلول المبتكرة لتوثيق وإثراء رحلتهن مع الأمومة، وإضافة المزيد من أصحاب الخبرات والمهارات لفريق العمل، ودعم خطط التوسع لمختلف أرجاء المملكة.

وبهذا الشأن، قالت الدكتورة سامية العتيبي: "نسعى من خلال الجولة إلى تعزيز فريق العمل وتطوير خدماتنا الفريدة لتوفير الدعم المتكامل للأمهات في هذه الفترة الحاسمة من حياتهن، بالإضافة إلى التوسع لتغطية مناطق أكبر داخل المملكة لخدمة جميع الأمهات المحتملات".

تسعى بونفول من خلال منتجاتها المتنوعة إلى أن تكون بوابة متكاملة توفر احتياجات الحامل وطفلها من الحمل إلى ما بعد الولادة في مكان واحد.

تأسست بونفول عن طريق الدكتورة سامية العتيبي صاحبة الخبرة لما يزيد عن 18 عامًا في مجال الأشعة الصوتية للنساء والحوامل، والتي استلهمت الفكرة حينما كانت في كندا وشعرت أنه لا يجب الاكتفاء بتوثيق ذكريات الحمل من خلال السونار فقط وهناك حاجة لتوثيق رحلة الحامل وتخليد مشاعرها مع طفلها عبر ابتكار منتجات توثق رحلتها.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.