English

تريلا تحصد تمويل بقيمة 3.5 مليون دولار بواسطة Avanz Capital Egypt

English

تريلا تحصد تمويل بقيمة 3.5 مليون دولار بواسطة Avanz Capital Egypt
  • تلقت "تريلا" Trella”، المصرية، التي تعمل في مجال الخدمات اللوجستية والنقل البري، استثمارًا بقيمة 3.5 مليون دولار أمريكي من   Avanz Capital Egypt التابعة لشركة I Squared Capital العالمية.
  • تأسست شركة "تريلا" في عام 2018 عن طريق علي الأطرش ومحمد الجارم وعمر هجرس وبيار سعد، حيث تربط من خلال منصتها مندوبي الشحن مع العلامات التجارية بغرض تولي مهمة نقل البضائع وتتبعها.
  • ستستخدم "تريلا" التمويل الجديد في تطوير حلولها الابتكارية في قطاع الخدمات اللوجستية والنقل ودعم خطتها التوسعية في مصر.تهدف  Avanz Capital Egypt  إلى الاستفادة من حلول Trella المبتكرة والمساهمة في نمو صناعة الخدمات اللوجستية ونجاحها.

المصدر: FollowICT

تلقت تريلا المصرية “Trella”، المتخصصة في الخدمات اللوجستية والنقل البري، استثمارًا بقيمة 3.5 مليون دولار أمريكي من   Avanz Capital Egypt التابعة لشركة I Squared Capital العالمية. ستوظفه في تطوير حلولها الابتكارية في قطاع الخدمات اللوجستية والنقل ودعم خطتها التوسعية في جمهورية مصر العربية، وتهدف Avanz Capital Egypt إلى الاستفادة من حلول Trella المبتكرة والمساهمة في نمو صناعة الخدمات اللوجستية ونجاحها.

محفظة استثمارية

بالإضافة إلى دعم Trella، تطلق Avanz Capital Egypt صندوقين جديدين ، مما يزيد من تنويع محفظتها الاستثمارية. يركز الصندوق الأول على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ، بهدف توفير رأس المال والموارد التي تشتد الحاجة إليها لدعم نموها. من خلال رعاية هذه الشركات ، تهدف Avanz Capital Egypt إلى المساهمة في التنمية الشاملة والتوسع في السوق المصري.

ائتمانات الكربون

الصندوق الثاني يضع نصب عينيه مشاريع منخفضة الكربون ، ويهدف إلى إصدار “ائتمانات الكربون” تحت اسم “إيجيكوب”. مع هدف مبدئي لجمع مليار جنيه ، يؤكد هذا الصندوق على التزام Avanz Capital Egypt بالاستثمارات المستدامة والتحول إلى اقتصاد أكثر اخضرارًا. من خلال الاستفادة من الفرص في قطاع منخفض الكربون ، تسعى Avanz Capital Egypt إلى إحداث تأثير بيئي إيجابي مع تحقيق عوائد جذابة للمستثمرين.

فرص الاستثمار

إلى جانب إطلاق الصناديق الجديدة ، تعمل Avanz Capital Egypt بنشاط على استكشاف فرص الاستثمار في الصناديق والشركات القائمة. تهدف الشركة إلى تحديد الاستثمارات المحتملة التي تتماشى مع أهدافها الإستراتيجية ولديها القدرة على النمو وخلق القيمة. تشمل استراتيجية الاستثمار في أفانز كابيتال مصر قطاعات مختلفة ، بما في ذلك الرعاية الصحية ، والخدمات اللوجستية ، والاقتصاد الأخضر، والطاقة المتجددة ، والدفاع ، من بين أمور أخرى.

تريلا

وتأسست شركة تريلا في مصر عام 2018 عن طريق علي الأطرش ومحمد الجارم وعمر هجرس وبيار سعد. وتربط من خلال منصتها الرقمية الآلاف من مندوبي الشحن مع المؤسسات والعلامات التجارية بغرض تولي مهمة نقل البضائع والطرود وإتاحة تتبعها المباشر. كما تشمل خدمات المنصة توفير فرص عمل لسائقي الشاحنات وتمكينهم من الأدوات والتقنيات اللازمة لتطوير كفاءتهم المهنية وتعزيز إيراداتهم.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.