English

نما فنتشرز تكشف عن قيادتها جولة استثمارية Pre-Seed لصالح Messenger النيجيرية

English

نما فنتشرز تكشف عن قيادتها جولة استثمارية Pre-Seed لصالح Messenger النيجيرية
  • كشفت نما فنتشرز عن قيادتها جولة استثمارية (Pre-Seed) لصالح شركة الخدمات اللوجستية النيجيريةMessenger، دون الإفصاح عن قيمتها، وقد شاركها بالجولة Aidi Ventures ومجموعة من المستثمرين الملائكيين.
  • تأسست Messenger عام 2018، عن طريق الأخوة أماندا ايتوك، حيث تقدم حلول التوصيل في الميل الأخير للأفراد والشركات.
  • ستستخدم الشركة التمويل الجديد في دفع خدمات الميل الأخير في أفريقيا للأمام، مع التوسع إلى عدة مدن.

المصدر: جولة

كشفت نما فنتشرز عن قيادتها جولة استثمارية (Pre-Seed) لصالح شركة الخدمات اللوجستية النيجيرية Messenger، دون الإفصاح عن قيمتها. وقد شاركها بالجولة Aidi Ventures ومجموعة من المستثمرين الملائكيين.

توفر Messenger حلول التوصيل في الميل الأخير للأفراد والشركات، وقد تأسست عام 2018 عن طريق الأخوة أماندا ايتوك وهي صاحبة خبرة تزيد عن 10 سنوات في القطاع الصحي والسلع سريعة التداول والخدمات اللوجستية، وايسين ايتوك الذي يمتلك خبرة 7 سنوات من العمل في إدارة العمليات التشغيلية وسبق له المشاركة في تأسيس وقيادة مؤسسة Abuja Logistics Operators في العاصمة النيجيرية أبوجا.

وتعليقًا على الجولة، قالت أماندا ايتوك: “تكرس Messenger نفسها للمساهمة في دفع خدمات الميل الأخير في أفريقيا للأمام، بالتوسع إلى مدينة تلو الأخرى”.

بدوره، علق محمد الزعبي، المؤسس والشريك الإداري في نما فنتشرز: “إنها إحدى الشركات التي تعرف كيف تبرز نفسها بأفضل طريقة من خلال عرضها الاستثماري. وتُشكل أماندا وايسين فريقًا مميزًا بخبراتهما ومهارتهما المكملة لبعضهما البعض ونحن متحمسون في نما للترحيب بهما في عائلتنا”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.