English

منصة مصروفي تُغلق جولة تمويلية قيمتها 1.5 مليون دولار

English

منصة مصروفي تُغلق جولة تمويلية قيمتها 1.5 مليون دولار
  • أغلقت منصة "مصروفي"، التي يقع مقرها في مصر، وتعمل في مجال التقنية المالية، جولة تمويلية بقيمة 1.5 مليون دولار، وذلك دون الإفصاح عن مموليها.
  • تاسست المنصة في عام 2022، عن طريق مصطفى عبد الجبار وسيد حسني، حيث تقدم من خلال تطبيقها حلولًا وخدمات دفع رقمية موجهة إلى الأطفال والمراهقين بين 5 سنوات و15 سنة، من خلال بطاقات مصروفي الائتمانية.
  • ستستخدم "مصروفي" التمويل الجديد في دعم خططها التوسعية في مصر، وإطلاق حلول وخدمات مالية جديدة لصغار السن في منطقة عملياتها.

المصدر: جولة

نجحت مصروفي، منصة التنقية المالية المصرية، بإغلاق جولة استثمارية بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي دون الإفصاح عن مموليها، ستوظفها في دعم خططها التوسعية في مصر وإطلاق حلول وخدمات مالية جديدة لصغار السن في منطقة عملياتها.

وتأسست مصروفي في جمهورية مصر العربية عام 2022 عن طريق الثنائي مصطفى عبد الجبار وسيّد حسني. وتقدم من خلال تطبيقها حلولًا وخدمات دفع رقمية موجهة إلى الأطفال والمراهقين بين 5 سنوات و15 سنة في مصر تمكنهم وأولياء أمورهم من إدارة مصروفهم الشخصي وإنقاقه رقميًا من خلال بطاقات مصروفي الائتمانية ونقاط البيع دون الحاجة إلى النقد.

وتعمل المنصة حاليًا من خلال تطبيق سياسات مالية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الأسرة المصرية وفقًا لتعبيرها، كما تسعى إلى تعزيز الشمول المالي للأطفال من سن 5 -15 عامًا في الدولة؛ بالتماشي مع خطة التحول الرقمي للحكومة المصرية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.