English

Agenz المغربية تجمع تمويل قيمته 1.3 مليون دولار

English

Agenz المغربية تجمع تمويل قيمته 1.3 مليون دولار
  • جمعت شركة Agenz، المغربية، التي تعمل في مجال تقييم العقارات عبر الإنترنت، على استثمار قدره 13 مليون درهم مغربي (1.3 مليون دولار) من خلال جولة تمويل ما قبل المرحلة الأولى، وذلك عن طريقAzur Innovation Fund ، Maroc Numeric Fund II ، وBeenok ، وهو صندوق استثمار دولي
  • تأسست Agenz في عام 2021 من قبل مالك وبدر بلقزيز ، حيث تعمل كمنصة على الإنترنت لتقدير العقارات في المغرب، حيث تعمل كذلك على توفير تجربة وصول إلى الائتمان العقاري
  • ستستخدم الشركة التمويل الجديد في تسريع نموها، وتعزيز عروض خدماتها وجعل المعاملات العقارية أكثر سهولة وكفاءة للعملاء.

المصدر: FollowICT

حصلت شركة Agenz، وهي شركة مغربية ناشئة متخصصة في تقييم العقارات عبر الإنترنت، على استثمار قدره 13 مليون درهم مغربي (1.3 مليون دولار) من خلال جولة تمويل ما قبل المرحلة الأولى. جذبت هذه الجولة مستثمرين بارزين، بما في ذلك Azur Innovation Fund ، Maroc Numeric Fund II ، وBeenok ، وهو صندوق استثمار دولي. يؤكد التمويل الكبير الذي جمعته Agenz على ثقة المستثمرين في رؤية الشركة وقدرتها على إحداث ثورة في سوق العقارات في المغرب.

تقييم العقارات

تأسست Agenz في عام 2021 من قبل مالك وبدر بلقزيز ، وسرعان ما اكتسبت Agenz شهرة كأول منصة على الإنترنت لتقدير العقارات في المغرب. إن الاستخدام المبتكر للشركة الناشئة للذكاء الاصطناعي لإجراء تقديرات دقيقة ، مدعومًا بقاعدة بيانات قوية وبيانات سوق محللة ، جعلها نقطة مرجعية لمشتري العقارات والبائعين في جميع أنحاء المغرب. تقدم المنصة تجربة عقارية شاملة، لا تشمل فقط خدمات التقدير ولكن أيضًا قوائم العقارات المنسقة والوصول إلى الائتمان العقاري.

النمو

سيمكن الاستثمار القياسي Agenz من تسريع نموها وإحداث ثورة في قطاع العقارات في المغرب، من خلال تعزيز عروض خدماتها وجعل المعاملات العقارية أكثر سهولة وكفاءة لجميع أصحاب المصلحة.

ثقة المستثمرين

لعب النمو السريع لشركة Agenz وجذب السوق دورًا مهمًا في غرس الثقة في المستثمرين. مع أكثر من 150.000 مستخدم شهريًا و 5000 تقدير جديد للممتلكات شهريًا ، فقد عرضت الشركة الناشئة جاذبيتها لمجموعة واسعة من العملاء في سوق العقارات المغربي. ينظر المستثمرون إلى هذا النجاح الواضح كمؤشر قوي على قدرة Agenz على الاستحواذ على حصة كبيرة في السوق وتحقيق الاستدامة على المدى الطويل. علاوة على ذلك ، فإن دقة تقديراتهم عبر الإنترنت ، التي تتميز بهامش خطأ بنسبة 5٪ فقط ، عززت الثقة بين المستخدمين وغرس الثقة في نفوس المستثمرين فيما يتعلق بموثوقية عروض Agenz.

شراكات

عززت شراكات Agenz الإستراتيجية مع شبكة تضم ما يقرب من 1000 وكالة عقارية ومطور عقاري، إلى جانب التعاون الراسخ مع البنوك المغربية الكبرى، مصداقيتها ووصولها إلى السوق. تضع هذه الشراكات مكانة Agenz لتقديم تجربة عقارية شاملة لمستخدميها، تضم مجموعة واسعة من العقارات في جميع أنحاء المغرب والوصول المبسط إلى التمويل العقاري. تتماشى إمكانية إجراء عملية بيع وشراء أكثر سلاسة، وخاصة تلبية احتياجات الطبقة الوسطى، مع اهتمام المستثمرين بتعزيز النمو الشامل وتوسيع سوق العقارات. إن التزام Agenz بالشفافية وهدفها الطموح المتمثل في تسهيل ملكية العقارات وبيعها في غضون فترة زمنية أقصاها 10 أيام له صدى لدى المستثمرين.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.