English

بواسطة نواة كابيتال.. Mascotte Health الأمريكية تُغلق جولة تمويلية Pre-Seed بقيمة 1.2 مليون دولار

English

بواسطة نواة كابيتال.. Mascotte Health الأمريكية تُغلق جولة تمويلية Pre-Seed بقيمة 1.2 مليون دولار
Bora Hamamcioglu, founder of
  • كشفت شركة Mascotte Health الأمريكية، التي تقدم حلولًا لقطاع الرعاية البيطرية، عن إغلاقها جولة تمويلية (Pre-Seed) قدرها 1.2 مليون دولار، وذلك بقيادة نواة كابيتال، وبمشاركة ملائكيين من أوبر وTuro وAirbnb.
  • توفر Mascotte Health حلولًا تقنية للعيادات البيطرية لتحسين تجربة العملاء وفرز الحالات آليًا وتوجيهها للمكان المناسب.
  • تخطط Mascotte Health للتوسع في خدماتها لمساعدة العاملين بالقطاع بمزيد من الحلول التقنية، كما تعمل على تطبيق لعملاء العيادات الشريكة.

المصدر: جولة

كشفت شركة Mascotte Health الأمريكية، التي تقدم حلولًا لقطاع الرعاية البيطرية، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Seed) قدرها 1.2 مليون دولار أمريكي بقيادة نواة كابيتال وبمشاركة من مستثمرين ملائكيين من أوبر وTuro وAirbnb.

توفر Mascotte Health حلولًا تقنية للعيادات البيطرية لتحسين تجربة العملاء وفرز الحالات آليًا وتوجيهها للمكان المناسب، وتقول إنها توظف أيضًا بياطرة وممرضين مرخصين يخضعون لتدريبات مكثفة ومن ثم تعمل على ارسالهم ودمجهم في العيادات الشريكة. ووفقًا للشركة، فإن ذلك يساعد بإزالة الكثير عن كاهل أطقم العيادات البيطرية ويجنبهم تعيين موظفين جدد.

وتضيف الشركة أن منصتها تساهم بانخفاض حالات التغيب عن المواعيد، وزيادة عدد المواعيد الجديدة، وتقليل وقت الاستشارة لكل عميل، وتحسين الامتثال للوصفات الطبية، وخفض اشغال الهواتف للاستعلامات.

ويعلق المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، بورا همامجوغلو، بالقول: “مهمتنا تمكين أبطال الخدمات البيطرية بالتركيز على شغفهم الحقيقية المتمثل بمزاولة مهامهم وتقديم العلاج المناسب”. وأضاف: “ملتزمون بتوفير البنية التحتية اللازمة للعيادات البيطرية بمثابتنا شريكًا موثوقًا لهم، وهو ما يمتد من تحسين العمليات اليومية إلى تقليل الضغوط التي تواجهها الطواقم الطبية لاسيما مع النقص الكبير بالموظفين العاملين بهذا المجال في الوقت الذي يتزايد فيه اقتناء الحيوانات الأليفة”.

من جهته، قال خالد التلهوني، الشريك الإداري في نواة كابيتال: “يعكس استثمارنا في Mascotte مدى إيماننا بقدرة الفريق على النجاح بمجال الرعاية البيطرية. فقد ميّز الفريق نفسه بوضع العملاء نصب عينيه، وركز بثبات على اقتصاديات الوحدة الراسخة، وإضافة قيمة كبيرة لجميع الأطراف بما يشمل العاملين في المجال وأصحاب الحيوانات الأليفة”.

يُشار أن Mascotte Health تخطط للتوسع في خدماتها لمساعدة العاملين بالقطاع بمزيد من الحلول التقنية، كما تعمل على تطبيق لعملاء العيادات الشريكة لتمكينهم من الحصول على خدمات الرعاية على مدار الساعة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.