English

ألفي الإماراتية تحصد تمويل أولي بقيمة 2.5 مليون دولار

English

ألفي الإماراتية تحصد تمويل أولي بقيمة 2.5 مليون دولار
  • جمعت شركة "ألفي" للتكنولوجيا، ومقرها دبي، جولة تمويل أولي بقيمة 2.5 مليون دولار، وقادت الجولة شركة Preface Ventures ، وهي شركة رأس مال مخاطر مقرها الولايات المتحدة وتركز على شركات مشاريع البنية التحتية. كما شارك في الجولة Kayan Ventures ، Aditum Ventures and Wayfinders ومقرها الإمارات العربية المتحدة ، إلى جانب مجموعة من المستثمرين الملائكيين المحليين والإقليميين.
  • أطلقت "ألفي" في نوفمبر 2022، وذلك من قبل يوسف البرقاوي وبيكي جيفريز ودينا محمد ليتي ، حيث تعمل على مساعدة الشركات المتنامية في إدارة عبء العمل في الموارد البشرية بدون معقوات إدارية.
  • ستوظف الشركة التمويل الجديد في توسيع فريقها، ومواصلة بناء منصة أتمتة الموارد البشرية التي تعمل بالتكنولوجيا المالية.

المصدر: FollowICT

أعلنت شركة ألفي الناشئة للتكنولوجيا ومقرها دبي عن تمويل أولي بقيمة 2.5 مليون دولار، لتوسيع فريقها ومواصلة بناء منصة أتمتة الموارد البشرية التي تعمل بالتكنولوجيا المالية. وقادت الجولة شركة Preface Ventures ، وهي شركة رأس مال مخاطر مقرها الولايات المتحدة وتركز على شركات مشاريع البنية التحتية. كما شارك في الجولة Kayan Ventures ، Aditum Ventures and Wayfinders ومقرها الإمارات العربية المتحدة ، إلى جانب مجموعة من المستثمرين الملاك المحليين والإقليميين.

الموارد البشرية

تم إطلاق ألفي في دبي في نوفمبر 2022 من قبل يوسف البرقاوي وبيكي جيفريز ودينا محمد ليتي ، لمساعدة الشركات المتنامية في إدارة عبء العمل في الموارد البشرية، والتخلص من الأعمال الإدارية التي تستغرق وقتًا طويلاً، مما يساعدهم في النهاية على إنشاء وتقديم تجربة أفضل للموظفين.

تطوير المنصة

مع التركيز على إنشاء الحل الأكثر قوة وشمولية في المنطقة للموارد البشرية وكشوف المرتبات، سيستخدم الفريق التمويل لمواصلة تطوير وتعزيز منصة برمجياته. يستمر التركيز على المدى القريب في بناء مجموعة مبتكرة من ميزات كشوف المرتبات التي توفر للعملاء طرقًا أكثر ذكاءً وأسرع لإدارة الرواتب ومدفوعات الرواتب، مما يبسط بشكل كبير عملية تكون مملة عادةً وتستغرق وقتًا طويلاً لأصحاب الموارد البشرية.

المواهب

ستستثمر الشركة الناشئة أيضًا بكثافة في المواهب الهندسية والمنتجات، وتكوين فريق من الأفضل في فئته حيث يتطلع إلى توسيع مجموعة ميزات المنتج وتحسين تجربة المستخدم. مع التركيز القوي على النمو الذي يقوده المنتج، ستطرح شركة alfii تدريجيًا مجموعة من الميزات الجديدة للتعامل مع المزيد من عمليات الموارد البشرية الأساسية، مثل التوظيف ، وتتبع الوقت ، والإجازات ، وإدارة المغادرة ، وأكثر من ذلك بكثير، تغطي في النهاية دورة حياة الموظف الكاملة. ‍

تنمية الأعمال

قال يوسف البرقاوي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي: “نتطلع إلى بناء الجيل التالي من فئة المنتجات هذه ، ونقوم ببنائها داخليًا بالكامل – مما يعني أننا بحاجة إلى جلب المواهب ذات المستوى العالمي لتنمية أعمالنا وخدمة عملائنا بشكل أفضل”.

تحديات

قال فاروق عباسي ، الشريك العام لشركة Preface Ventures: “تعد إمكانية التشغيل البيني للبيانات تحديًا على مستوى الصناعة في مجموعة الموارد البشرية، ولكن في المناطق النامية مثل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تتفاقم هذه التحديات بسبب البنية التحتية المحلية والتنظيمية. مع مجموعة برامج alfii الكل في واحد ، ستتمكن الشركات من فهم موارد رأس المال البشري وإدارتها بشكل أفضل مع تحسين تجربة المستخدم للموظفين بميزات مثل التحويلات المالية الرقمية ، واختيار المزايا ، والمزيد. يسعدنا الاستثمار في حل تم إنشاؤه بواسطة خريجي التكنولوجيا الناجحين والموجهين بمهمة “.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.