English

هيدج تُغلق جولة تمويل ما قبل البذور من ستة أرقام

English

هيدج تُغلق جولة تمويل ما قبل البذور من ستة أرقام
  • أغلقت شركة هيدج للتقنيات المالية، المصرية، جولة تمويل ما قبل البذور من ستة أرقام، عن طريق مستثمرين ملائكيين مصرين وسعودين ، ولم يُفصَح عن المبلغ بالتحديد
  • تأسست "هيدج"، في 2022، بواسطة أحمد عبدالمعطي وأحمد عراقي، وتعمل على المساهمة في رفع جودة الحياة للعاملين بالقطاع الخاص والمستقلين من خلال توفير باقات تُساعدهم على التخطيط المالي واستثمار المدخرات بهدف التقاعد.
  • ستوظف الشركة التمويل الجديد في إعادة تقديم مفهوم الادخار و الاستثمار للجمهور بطريقة جديدة تُناسب الثورة التقنية في القطاع المالي وإقبال الجيل الجديد على التقنيات الجديدة.

بيان صحفي

هيدج الناشئة للتقنيات المالية تغلق جوله تمويل ) ما قبل البذور ( من ستة أرقام عن طريق مستثمرين ملائكيين مصرين وسعودين ، ولم يُفصَح عن المبلغ بالتحديد. الجدير بالذكر، أن ) هيدج ( ومقرها القاهرة تأسست بواسطه أحمد عبدالمعطي ) مؤسس ورئيس تنفيذي ( وأحمد عراقي ) شريك مؤسس غير تنفيذي ( في يوليو ٢٠٢٢ وتسعي الشركه الي احداث ثوره تقنية مالية تُساهم في رفع جودة الحياةللعاملين بالقطاع الخاص والمستقلين من خلال توفير باقات تُساعدهم على التخطيط المالي واستثمار المدخرات بهدف التقاعد) المعاش .(

وأفادت هدج، أنه سيتم توظيف السيولة المالية المتحصلة من الاستثمارات الجديدة إلى إعادة تقديم مفهوم الادخار و الاستثمار للجمهور بطريقة جديدة تُناسب الثورة التقنية في القطاع المالي وإقبال الجيل الجديد على التقنيات الجديدة، وذلك من خلال تقديم تجربه الكترونية متميزة بتجربة عميل فريدة من نوعها وخالية من المتاعب بأستخدام التطبيقات الذكية؛ توفيراً للجهد والوقت على العملاء. كما تستهدف الشركه تنويع منتجات التخطيط المالي ) استثمار بهدف التقاعد ( والتي تعزم على إطلاقها مطلع العام الجديد لتُناسب أيضاً احتياجات الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة.

واوضح الرئيس التنفيذي  للشركه أن هيدج تطمح لخلق وإستحداث نموذج تقني مالي للادخار والاستثمار بهدف نشر ثقافة الاستثمار والإدخار المالي بالسوق المصرية ومن ثم بحث فرص وإمكانيه التوسع اقليماً. كما أن الشركه تعتزم علي التقدم بطلب إنضمام إلى فور الإنتهاء من اعمال التطوير والبنية التقنية (SandBox) المختبر التقني للهيئة العامة للرقابة المالية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.