English

منصة MALY الإماراتية تجمع تمويلاً قيمته 1.6 مليون دولار

English

منصة MALY الإماراتية تجمع تمويلاً قيمته 1.6 مليون دولار
  • جمعت منصة MALY، الإماراتية، التي تعمل في مجال التقنية المالية وخدمات التأمين الطبي؛ تمويل بـ 1.6 مليون دولار مقدمة من مستثمرين بمجلس التعاون الخليجي.
  • تأسست المنصة عام 2022، بواسطة "مو إبراهيم"، حيث تعمل على دعم الخدمات الصحية و تحسينها علي مستوي المنطقة وربطها بتقنيات الذكاء الإصطناعي.
  • ستوظف الشركة التمويل الجديد لدعم توسعات الشركة في مجال الخدمات المالية الرقمية داخل دولة الإمارات، وزيادة العملاء، وطرح منتجات جديدة.

المصدر: Entarabi

حصلت منصة MALY المتخصصة في التكنولوجية المالية وخدمات التأمين الطبي في إمارة دبي؛ علي تمويل بـ 1.6 مليون دولار مقدمة من مستثمرين بمجلس التعاون الخليجي، لدعم توسعات الشركة في مجال الخدمات المالية الرقمية داخل دولة الإمارات.

قالت الشركة في تقرير صادر عنها، إنها التمويل يستهدف دعم أكبر للادوات المالية وعوائد الاستثمار في مجال الخدمات الصحية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تواجه تزايد وطلبا بمعدلات 60%.

تستهدف ” مالي” من خلال الاستثمارات الجديدة السوقين السعودي والإماراتي وخدمات التوسعات في خدمات المعاشات والادخار وادارة الاستثمار في أدوات الدين طويل الأجل

أضاف مو إبراهيم، الرئيس التنفيذي لـMALY، أن التمويل يستهدف زيادة قاعدة العملاء وطرح منتجات ملائمة للسوق الإماراتي، موضحا أن تطبيق الإدخار الآلي لاقي قبولا من شركات عالمية من بينها فيزا و البنوك الإماراتية الكبري لمساعدة العملاء علي وسائل الادخار المدمج وتعزيز تقنيات الذكاء الإصطناعي في تقديم الخدمات المصرفية المتطورة .

وأشار إلي أن المنصة بصدد تسخير كافة الإمكانيات لدعم الخدمات الصحية و تحسينها علي مستوي المنطقة وربطها بتقنيات الذكاء الإصطناعي

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.