English

Smartprof المغربية لتكنولوجيا التعليم تحصد تمويل من Fuze الفرنسية

English

Smartprof المغربية لتكنولوجيا التعليم تحصد تمويل من Fuze الفرنسية
  • حصدت شركة Smartprof، المغربية، والتي تعمل في مجال تكنولوجيا التعليم؛ على تمويل استثماري لم يتم الاعلان عنه، من Fuze الفرنسية والمتخصصة في تمويل الشركات الناشئة في إفريقيا.
  • تأسست Smartprof في عام 2018، بواسطة مصطفى فايز وحمزة فايز، حيث تربط الطلاب الذين يبحثون عن الدعم الأكاديمي مع المعلمين المؤهلين.
  • ستوظف الشركة التمويل الجديد في إعادة تعريف المشهد التعليمي بين الطلاب والإكاديميين وسد الفجوات في المعلمين أصحاب الكفاءة.

المصدر: أنت عربي

حصلت شركة Smartprof المغربية وتعمل في قطاع تكنولوجيا التعليم؛ على تمويل استثماري لم يتم الاعلان عنه، من Fuze الفرنسية والمتخصصة في تمويل الشركات الناشئة في إفريقيا

قالت Smartprof في تقرير صادر عنها إنه ستوجه مبلغ التمويل لبدء مرحلة جديدة من النمو في الشركة، حيث ستعيد تعريف المشهد التعليمي بين الطلاب والإكاديميين وسد الفجوات في المعلمين الأكفاء .

قال حمزة فايز، الرئيس التنفيذي لـ Smartprof، إن التعاون مع Fuze يساعد في تطوير منظومة التعليم في القارة الإفريقية وتعزيز الوسائل التكنولوجية، متوقعا أن يساعد الاتفاق في التوسع الاستثماري وإحداث توسع في تمويل الشركات الناشئة بالمنطقة.

يدعم الاتفاق مبادرة Talents 4 Startups الخاصة بتدريب الطلاب الأفارقة عبر برنامج Digital Africa.

وتوفر Fuze الدعم المالي المستمر للشركات الناشئة الأفريقية الناطقة بالفرنسية، وتعزيز مسارات نموها.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.