English

تابي تطلق "متجر تابي" مساعد التسوق الرقمي الأول من نوعه في المنطقة

English

تابي تطلق "متجر تابي" مساعد التسوق الرقمي الأول من نوعه في المنطقة
Image courtesy of Tabby

 أعلن تطبيق تابي الرائد في مجال المدفوعات والتسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم عن إطلاقه لمتجر تابي (Tabby Shop) وهو أداة تسوق شاملة جديدة، تمثل التغيير الأكبر في تطبيق تابي منذ إطلاقه.

يعد التطبيق الجديد متجراً شاملاً يعرض أكثر من 500000 منتج من آلاف العلامات التجارية في فئات الموضة والجمال والمنزل والإلكترونيات. ويتميز متجر تابي بالعديد من أدوات التسوق مع بحث أكثر ذكاءً، وخصائص مثل قائمة المفضلات وتنبيهات للعروض المميزة والمزيد.

الطريقة الأفضل للتسوق

مع نمو التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، نشهد ظهور مواقع أو تطبيقات جديدة للتسوق كل يوم تقريبًا، مما يجعله من الصعب مقارنة المنتجات والتصفح بين المواقع والعروض المختلفة على كل منصة. بعكس ذلك، يتميز متجر تابي بكونه مساعد التسوق الذي يتيح للمتسوقين اكتشاف أفضل المنتجات والعلامات التجارية والصفقات وتنظيمها وتتبعها دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات ومواقع التسوق المختلفة.

تعمل أداة التسوق الجديدة هذه على تسهيل التنقل بين مئات الآلاف من المنتجات، مما يتيح للمتسوقين الفرز والتصفية حسب اللون والعلامة التجارية، والسعر، والمواد، وغيره. يتم أيضًا دعم إمكانات البحث في متجر تابي من خلال الاقتراحات التلقائية التي تتعرف على ذوق المستخدم بمرور الوقت لتخصيص تجربة التسوق الخاصة به.

لدعم المتسوقين في إدارة شؤونهم المالية بشكل أفضل، يمكن للمتسوقين عبر متجر تابي العثور على أفضل العروض عبر آلاف العلامات التجارية التي تحتوي على رموز الخصم، بما في ذلك عروض تابي الحصرية. وسيتلقون أيضًا تخفيضات في الأسعار وتنبيهات بشأن المنتجات التي يضعون علامة عليها كمفضلة وسيكونون أول من يحصد الفوائد.

سيتمكن المستخدمون أيضًا من حفظ منتجاتهم المفضلة في مجموعات لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة وسيتمكنون من الوصول إلى فريق دعم المحادثات الفورية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للطلبات والمدفوعات والمرتجعات من فريق تابي.

وقال حسام عرب، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة تابي: "نحن نتطلع بشوق للارتقاء بتطبيق تابي إلى آفاق جديدة ورسم مسيرة جديدة للتسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بالنسبة للمتسوقين، أصبح اكتشاف العلامات التجارية والمنتجات المفضلة لديهم أسهل من أي وقت مضى، بينما نمنح شركائنا من التجّار الفرصة للتواصل مباشرة مع مجتمع التسوق الأقوى في المنطقة".

بوجود أكثر من 5 ملايين عميل نشط يختارون تابي باعتبارها طريقتهم المفضلة للتسوق، سيكون متجر تابي قناة جديدة قوية لتجار التجزئة لعرض علاماتهم التجارية ومنتجاتهم على قاعدة كبيرة من المتسوقين المميزين.

متجر تابي متوفر الآن على تطبيق تابي في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.