English

ريد بوكس السعودية تغلق جولة تمويلية Series A بقيمة 7 ملايين دولار

ريد بوكس السعودية تغلق جولة تمويلية Series A بقيمة 7 ملايين دولار
  • أعلنت شركة ريد بوكس “RedBox”، السعودية، التي تعمل في مجال الشحن والخدمات اللوجستية عبر خزائنها الذكية، عن إغلاق جولة استثمارية (Series A) بقيمة 26.25 مليون ريال سعودي (7 ملايين دولار أمريكي) بقيادة شركة جاهز.
  • تأسست "ريد بوكس" في عام 2019، عن طريق ثامر الطويان ودونغ فان، وتتواجد حاليًا في أكثر من 50 مدينة سعودية، حيث تمتلك شبكة واسعة من خزائن الشحن الذكية التي تتيح لشركات الخدمات اللوجستية إيداع الطرود، وتسليمها في أوقات تناسب المستخدمين.
  • ستوظف الشركة التمويل الجديد في في تمويل خطط الشركة الاستراتيجية لتعزيز بنيتها التحتية والتوسع في شبكتها من الخزائن الذكية لتغطية عدد أكبر من مناطق المملكة.

المصدر: جولة

أغلقت شركة ريد بوكس “RedBox” السعودية العاملة في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية عبر خزائنها الذكية جولة استثمارية (Series A) بقيمة 26.25 مليون ريال سعودي (7 ملايين دولار أمريكي) بقيادة شركة جاهز.

وتأسست ريد بوكس عام 2019 عن طريق ثامر الطويان ودونغ فان، وتتواجد حاليًا في أكثر من 50 مدينة سعودية حيث تمتلك شبكة واسعة من خزائن الشحن الذكية التي تتيح لشركات الخدمات اللوجستية إيداع الطرود فيها لتمكين المستخدمين النهائيين من الحصول عليها بسلاسة بما يتناسب مع أوقاتهم.

وتعليقًا على الاستثمار، قال عبدالعزيز الحوطي، الرئيس التنفيذي للاستثمار في جاهز: “تطورت خدمة الميل الأخير في السنوات الأخيرة أكثر من أي وقت مضى في تاريخ الشحن والتوصيل، وريد بوكس تقود التحول في المملكة عن طريق أجهزة الخزائن الذكية التي تمكن المستخدمين من استقبال شحناتهم بأمان وفي الوقت والمكان المناسبين في تجربة سهلة ومناسبة”.

وأضاف الحوطي بالقول: “نحن ملتزمون في جاهز بالاستثمار في الحلول اللوجستية التقنية التي ستغير القطاع وتحسن من تجربة العميل عن طريق تلبية الرغبة المتزايدة لخدمات توصيل سريعة يعتمد عليها”.

من جانبه، أوضح ثامر الطويان، الرئيس التنفيذي لريد بوكس، أن ثقة المستثمرون في الشركة تعكس ما حققته من أرقام ومعدلات نمو إيجابية خلال النصف الأول من العام الحالي، وأضاف أن الاستثمار سيستخدم في تمويل خطط الشركة الاستراتيجية لتعزيز بنيتها التحتية والتوسع في شبكتها من الخزائن الذكية لتغطية عدد أكبر من المناطق على مستوى المملكة لتكون أكثر قربًا من عملائها.

كما أشار الطويان أن الشركة بصدد تطوير عدد من الحلول التقنية انطلاقًا من الحاجة الملحة للتحول الرقمي للقطاع اللوجستي بما يتسق مع رؤية المملكة 2030.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.