English

App4Legal الإماراتية للتقنية القانونية تحصد جولة تمويل مُكونة من 7 أرقام

English

App4Legal الإماراتية للتقنية القانونية تحصد جولة تمويل مُكونة من 7 أرقام
  • جمعت شركة App4Legal، الإماراتية، والتي تعمل في مجال التقنية القانونية، جولة تمويل استراتيجية مكونة من سبعة أرقام بقيادة شركة Aditum Ventures ومقرها الإمارات.
  • تأسست App4Legal عام 2015، على يد "فراس الحجار"، حيث تقدم حلولاً شاملة لإدارة الممارسات القانونية وإدارة دورة حياة العقود عبر الصناعات والولايات القضائية لأي تخصص وفي أي مكان.
  • ستستخدم الشركة التمويل الجديد في دعم ابتكارها التكنولوجي وخاصة في الحلول التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتسريع نموها عبر السوق الأوروبية.

المصدر: FollowICT

أعلنت شركة App4Legal، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا القانونية تقدم حلولاً شاملة لإدارة الممارسات القانونية وإدارة دورة حياة العقود عبر الصناعات والولايات القضائية لأي تخصص وفي أي مكان، عن جولة تمويل استراتيجية مكونة من سبعة أرقام بقيادة شركة Aditum Ventures ومقرها الإمارات العربية المتحدة.

الابتكار التكنولوجي

ستدعم الجولة الجديدة في المقام الأول الابتكار التكنولوجي المستمر لشركة App4Legal وخاصة في الحلول التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتسريع نموها عبر السوق الأوروبية المربحة.

يعد App4Legal حاليًا محرر البرامج الأعلى تصنيفًا لإدارة الممارسات القانونية وإدارة المستندات على Gartner Capterra والعديد من منصات المراجعة الأخرى، مقارنة بـ 131 حلًا عالميًا آخر للتكنولوجيا القانونية واستنادًا إلى 5 معايير رئيسية، وهي سهولة الاستخدام والوظيفة والقيمة مقابل المال. واحتمالية التوصية ودعم العملاء.

حل تكنولوجي

قال فراس الحجار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة App4Legal: “نحن نقدر فريق إدارة Aditum لثقتهم في الحل التكنولوجي القانوني الديناميكي لشركة App4Legal وخطط النمو الطموحة في جميع أنحاء أوروبا وخارجها. مهمتنا هي تحويل حياة المهنيين القانونيين إلى الأفضل، ومع كل خطوة تتخذها App4Legal في الصناعة القانونية المتطلبة والمتغيرة باستمرار، فإنها تضع ثلاثة أشياء في الاعتبار: الممارسة مع الابتكار المستمر، واكتساب ثقة عملائنا وتحويل السرد المرتبطة بالصناعة القانونية.”

النمو

علق لاتشلان هيوز، رئيس رأس المال الاستثماري في Aditum قائلاً: “إن سجل App4Legal المثير للإعجاب في النمو ومنصة التكنولوجيا القانونية المتطورة يضعها بقوة بين شركات SaaS القليلة في مجال التكنولوجيا القانونية، التي تتمتع بإمكانات عالمية حقيقية. ونحن نعتقد أن هذه الخطوة التالية من رحلتها لإنشاء عمليات أوروبية هي مجرد بداية لرؤية .“App4Legal

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.