English

"ريتيلو" السعودية تحصد تمويل بقيمة 15 مليون دولار

English

"ريتيلو" السعودية تحصد تمويل بقيمة 15 مليون دولار
  • جمعت شركة ريتيلو“Retailo”، السعودية، التي تعمل في قطاع التجارة الإلكترونية للأعمال، 56.26 مليون ريال سعودي ( أي حوالي 15 مليون دولار)، وذلك عن طريق مستثمرين جدد بينهم مجموعة يوسف بن كانو البحرينية، ومجموعة ماجد ديجيتال الإماراتية، وجهات شاركت في جولات الشركة السابقة بينهم شروق بارتنرز ومجموعة العوجان القابضة وجرافين فنتشرز وAbercross Holdings وآخرين.
  • تاسست "ريتيلو" في عام 2020، بواسطة طلحة أنصاري ومحمد نوخيز ووهج أحمد، حيث توفر أكثر من 5 آلاف منتج لتجار التجزئة وتعمل على توصيلها خلال 24 ساعة من الطلب بطرق دفع مرنة.
  • ستوظف الشركة التمويل الجديد في تعزيز أعمالها خاصة في السعودية، والتوسع أكثر عبر زيادة شبكة موزعيها.
  • جمعت الشركة بداية العام الماضي تمويل بقيمة 36 مليون دولار، في جولة استثمارية(Series A) .

المصدر: جولة

كشفت شركة ريتيلو “Retailo” السعودية، المتخصصة في قطاع التجارة الإلكترونية للأعمال، عن جمعها 56.26 مليون ريال سعودي (15 مليون دولار أمريكي) تهدف إلى تعزيز أعمالها خاصة في المملكة العربية السعودية والتوسع أكثر عبر زيادة شبكة موزعيها.

وجاء التمويل عن طريق مستثمرين جدد بينهم مجموعة يوسف بن كانو البحرينية، ومجموعة ماجد ديجيتال الإماراتية، وجهات شاركت في جولات الشركة السابقة بينهم شروق بارتنرز ومجموعة العوجان القابضة وجرافين فنتشرز وAbercross Holdings وآخرين.

توفر ريتيلو التي تأسست عام 2022 أكثر من 5 آلاف منتج لتجار التجزئة وتعمل على توصيلها خلال 24 ساعة من الطلب مع خيارات دفع مرنة وتسهيلات ائتمانية لمساعدة أصحاب الأعمال والتجار على النمو، وسبق لها جمع 135 مليون ريال سعودي (36 مليون دولار أمريكي) في جولة استثمارية (Series A) في بداية 2022.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.