English

Cispoly الصينية تحصد جولة تمويلية Series B بقيمة 14 مليون دولار بقيادة Aramco’s Prosperity7 Ventures

English

Cispoly الصينية تحصد جولة تمويلية Series B بقيمة 14 مليون دولار بقيادة Aramco’s Prosperity7 Ventures
  • جمعت شركة Cispoly، الصينية، التي تعمل في إنتاج معدات الكشف عن الأورام النسائية، على جولة تمويلية من فئة (Series B) قيمتها 14 مليون دولار، وذلك بقيادة شركة Prosperity7 Ventures، وهي صندوق النمو المتنوع لشركة الطاقة السعودية أرامكو، بالإضافة لمشاركة من المستثمر الحالي Sunland Fund.
  • تأسست شركة Cispoly في عام 2020، بواسطة "ليو باي"، حيث تعمل على تطوير أدوات الكشف عن الميثيل لأورام النساء في مراحلها المبكرة.
  • ستوظف الشركة التمويل الجديد في للبحث والتطوير والتوسع العالمي وتسريع تسجيل المنتجات.
  • يشار إلى أن ذلك ليس أول استثمار لشركة Prosperity7 Ventures في شركة ناشئة صينية في مجال التكنولوجيا الصحية. فقد دعمت سابقًا شركة Fourier Intelligence، التي تصنع منتجات الروبوتات الهيكلية الخارجية لتدريبات إعادة التأهيل.

المصدر: أرابيا إنك

حصلت شركة Cispoly، وهي شركة صينية ناشئة متخصصة في إنتاج معدات الكشف عن الأورام النسائية، على أكثر من 100 مليون يوان (14 مليون دولار أمريكي) في تمويل من السلسلة B.

وقادت شركة Prosperity7 Ventures، وهي صندوق النمو المتنوع لشركة الطاقة السعودية العملاقة أرامكو، الجولة، بمشاركة من المستثمر الحالي Sunland Fund.

تأسست شركة Cispoly في عام 2020 على يد ليو باي، وتطور أدوات الكشف عن الميثيل لأورام النساء في مراحلها المبكرة – بما في ذلك سرطان عنق الرحم وسرطان المبيض وسرطان بطانة الرحم – بالإضافة إلى منتجات لاختبار ميكروبيوتا التناسلية لدى النساء.

وقالت الشركة إن Ciscer، وهو المنتج الرائد لشركة Cispoly للكشف عن سرطان عنق الرحم في الوقت الفعلي، تمت الموافقة عليه من قبل إدارة المنتجات الطبية الوطنية في الصين في مارس.

وتشمل المنتجات القادمة Cisendo، وهو حل لفحص سرطان بطانة الرحم – حاليًا في التجارب السريرية – وCisova، الذي يكتشف الميثيل لتشخيص سرطان المبيض ويقترب من الاختبارات السريرية.

وستستخدم شركة Cispoly أموال السلسلة B للبحث والتطوير والتوسع العالمي وتسريع تسجيل المنتجات. وقد بدأت الشركة الناشئة مؤخرًا مشاريع بحثية في الصين، مع خطط للتوسع في جنوب شرق آسيا وأوروبا من خلال شراكات مع المؤسسات الطبية.

وهذا ليس أول استثمار لشركة Prosperity7 Ventures في شركة ناشئة صينية في مجال التكنولوجيا الصحية. فقد دعمت سابقًا شركة Fourier Intelligence، التي تصنع منتجات الروبوتات الهيكلية الخارجية لتدريبات إعادة التأهيل، في جولتي التمويل من السلسلة C وD.

وتشمل استثمارات الصندوق الأخرى جولة تمويل من السلسلة B بقيمة 28.7 مليون دولار أمريكي في شركة Jiandanxinli الصينية و35 مليون دولار أمريكي في شركة Insilico Medicine في هونغ كونغ العام الماضي.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.