English

iSchool لتكنولوجيا التعليم تحصد تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار

English

iSchool لتكنولوجيا التعليم تحصد تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار
  • جمعت شركة iSchool المصرية، لتكنولوجيا التعليم تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار، وذلك  بقيادة Venture Wave Capital، وبدعم من OneStop Capital UK، وشبكة WEBIT CAPITAL للاستثمار، وOraseya Capital، ذراع رأس المال الاستثماري لهيئة المناطق الاقتصادية المتكاملة في دبي.
  • تأسست iSchool عام ٢٠١٨ على يد محمد الجاويش ومصطفى عبد المنعم وإبراهيم يوسف ومحمد نبيل، حيث تتيح الشركة إمكانية الوصول إلى الآلاف من معلمي البرمجة المتميزين من منازلهم بخطوات بسيطة.
  • سيساعد التمويل الجديد iSchool Holdings على توسيع وجودها إلى أيرلندا، وتعزيز توسعها السريع في 6 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعزيز منصتها وتوسيع نطاق تطبيق الفصول الدراسية عبر الإنترنت الخاص بها ليشمل منطقة جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا.

المصدر: FollowICT

أعلنت شركة iSchool المصرية الناشئة لتكنولوجيا التعليم عن حصولها على تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار بقيادة Venture Wave Capital، وهي شركة رأس مال استثماري أيرلندية، وبدعم من OneStop Capital UK، وشبكة WEBIT CAPITAL للاستثمار، وOraseya Capital، ذراع رأس المال الاستثماري لهيئة المناطق الاقتصادية المتكاملة في دبي.

التوسع

مع هذا الإنجاز المهم، توسع iSchool Holdings وجودها إلى أيرلندا، كبداية للتوسع العالمي، حيث أكدت الشركة على استعداد لتنمية فريق ديناميكي في دوبلين، مما يعزز توسعها السريع في ستة دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعزيز منصتها وتوسيع نطاق تطبيق الفصول الدراسية عبر الإنترنت الخاص بها ليشمل منطقة جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا.

تدريس التكنولوجيا

بدأت الشركة بتدريس التكنولوجيا لطلاب الصف الثاني عشر، واليوم تمنح العالم إمكانية الوصول إلى الآلاف من معلمي البرمجة المتميزين من منازلهم بنقرة زر واحدة. حيث إن مهمتها هي تمكين أجيال اليوم ليصبحوا قادة التكنولوجيا في الغد بدءا من الشرق الأوسط وأفريقيا، وانتشارها إلى بقية العالم. باستخدام التكنولوجيا الديناميكية والفهم العميق لعملية الفصول المباشرة الشاملة، تعمل الشركة على تطوير فكرة بسيطة إلى منتج تكنولوجيا التعليم، تعتقد أنه يمكن أن يحسن حياة الملايين من الأشخاص.

مستثمرون استراتيجيون

وتنضم الشركة إلى عدد من المستثمرين الاستراتيجيين وذوي الخبرة الواسعة، الذين لن تلعب خبرتهم دورًا حيويًا قبل توسعها المستقبلي فحسب، بل أيضًا في أنشطتها الحالية التي تدير المبادرات على المستوى الوطني في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.