English

"جاهز" تُعلن عن استثمارها في "سول"

"جاهز" تُعلن عن استثمارها في "سول"
  • أعلنت شركة "جاهز " السعودية، التي تعمل في مجال تقنية المعلومات عن استثمارها في سول “Sol”، والاستحواذ على 35% من حصص الشركة، وذلك دون الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة.
  • انطلقت سول في عام 2021، حيث توفر منصة لبيع المواد الأساسية بالجملة لقطاع المطاعم والمقاهي وشركات التموين، وتُمكن العملاء من طلب احتياجاتهم من السلع المختلفة وتعمل على توصيلها لهم.
  • استثمار "جاهز" يهدف إلى خدمة شركائها وتسهيل العمليات اللوجستية.

المصدر: جولة

أعلنت شركة جاهز الدولية لتقنية المعلومات عن استثمارها في شرك سول “Sol” الناشئة والاستحواذ على 35% من حصص الشركة، دون الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة.

انطلقت سول في عام 2021، حيث توفر منصة لبيع المواد الأساسية بالجملة لقطاع المطاعم والمقاهي وشركات التموين، وتُمكن العملاء من طلب احتياجاتهم من السلع المختلفة وتعمل على توصيلها لهم بسرعة.

ويأتي استثمار جاهز وفقًا لبيانها بغرض تحقيق المستهدفات المرجوة في المنطقة بخدمة شركائها وتسهيل العمليات اللوجستية بحيث يصبح الربط التقني متكاملًا ابتداءً من طلب المواد الأساسية والسلع الغذائية مع إمكانية الدفع الآجل، انتهاءً إلى توصيل الطلب للعملاء عن طريق تطبيق جاهز.

وتعليقًا على الصفقة، قال الرئيس التنفيذي لشركة جاهز، غصاب المنديل، إن هناك الكثير من الفرص في قطاع المطاعم والمقاهي لخدمة أصحابها وتسهيل العمليات اللوجستية والتقنية التي تساعدهم على النمو والوصول إلى شرائح أكبر من العملاء. وأضاف بأن شركته تحرص على نقل خبراتها في القطاع عن طريق الاستثمار في شركات مثل سول والتوسع وخدمة شريحة أكبر من المطاعم والمقاهي.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.