English

"نعيم" السعودية تُغلق جولة تمويلية من فئة Pre-Seed بقيادة Lunment

English

"نعيم" السعودية تُغلق جولة تمويلية من فئة Pre-Seed بقيادة  Lunment
  • أغلقت منصة "نعيم"، السعودية، التي تعمل في مجال الحلول الرقمية بقطاع العناية الشخصية، جولة تمويلية من فئة (Pre-Seed) دون الافصاح عن قيمتها المالية، وذلك بقيادة Lunment ومجموعة من المستثمرين الملائكيين.
  • تأسست "نعيم" في عام 2022 بواسطة عبدالله المنصور وصالح البطي، حيث تركز على تطوير حلول رقمية لقطاع العناية الشخصية لاسيما مجال الصالونات ومراكز التجميل.
  • ستستخدم المنصة التمويل الجديد في عملياتها التوسعية، وتعزيز تواجدها بالسوق.

المصدر: جولة

كشفت منصة نعيم السعودية، المتخصصة في الحلول الرقمية في قطاع العناية الشخصية، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Seed) دون الافصاح عن قيمتها المالية، وذلك بقيادة Lunment ومجموعة من المستثمرين الملائكيين.

تأسست نعيم في عام 2022 بواسطة عبدالله المنصور المدير التنفيذي للشركة، وصالح البطي المدير التقني. وتركز على تطوير حلول رقمية لقطاع العناية الشخصية لاسيما مجال الصالونات ومراكز التجميل. وتهدف الشركة إلى توفير حلول تقنية تواكب التحولات الحديثة في هذا القطاع، مع التركيز على تحسين تجربة العملاء وتعزيز كفاءة العمليات للنشاطات التجارية وفقًا لبيانها.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله المنصور، المدير التنفيذي: “نحن سعداء بإغلاق هذه الجولة التي ستساعدنا على التوسع وتعزيز تواجدنا في السوق. وتعكس الجولة التفاؤل الكبير والدعم المتزايد لنعيم، وتمثل نقطة تحول مهمة في رحلتنا نحو تحقيق النجاح والابتكار في هذا القطاع”.

من جهته، قال صالح البطي، المدير التقني للشركة: “نحن ملتزمون بتقديم أفضل الحلول الرقمية لمجال قطاع العناية الشخصية. نستطيع رؤية أن حلولنا قد ساعدت صالونات ومراكز التجميل على تحسين أعمالهم وتوفير تجربة أفضل لعملائهم”.

تشير نعيم أنها توفر منصة بمجموعة واسعة من الحلول التقنية لمقدمي خدمات العناية الشخصية؛ كصالونات ومحلات الحلاقة والعناية بالصحة والسبا. وتوضح أن نظامها يعتمد على نموذج أعمال داخلي لإدارة نقاط البيع والحجوزات والإدارة المالية والتشغيلية وخارجي قائم على توفير منصة للعملاء لإدارة عملياتهم وحلول الدفع الإلكتروني.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.