English

Velents السعودية لحلول التوظيف تجمع جولة تمويل بذرية

English

Velents السعودية لحلول التوظيف تجمع جولة تمويل بذرية
  • جمعت فيلينتس “Velents“، السعودية، لحلول التوظيف جولة تمويل بذرية، لم تفصح عن قيمتها بقيادة A15، ومشاركة Nibras Capital وAUC Venture Lab، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين المحليين.
  • تأسست فيلينتس عام 2020 بواسطة محمد جبر وعبدالعزيز المهيدب، وتختص باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين عمليات التوظيف.
  • ستستخدم الشركة التمويل الجديد للتوسع في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المصدر: جولة

أغلقت فيلينتس Velents“، شركة حلول التوظيف التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرًا، جولة استثمارية (Seed) لم تفصح عن قيمتها بقيادة A15، ومشاركة Nibras Capital وAUC Venture Lab، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين المحليين.

تأسست فيلينتس عام 2020 بواسطة محمد جبر وعبدالعزيز المهيدب، وتختص باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين عمليات التوظيف، حيث تقوم بفرز السير الذاتية وإجراء المقابلات وتقييم اللغة والمهارات والقدرات البرمجية للمرشحين. وتقول الشركة إن ذلك يسمح بتقليل تكلفة التوظيف بنسبة تصل إلى 80% وزيادة عدد المقابلات السنوية بمقدار 400%.

وتعليقًا على الجولة، قال محمد جابر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: “إغلاق جولتنا الاستثمارية للتوسع في السعودية والعمل بشكل وثيق مع الوزارات والحكومة للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 يمثل دليلاً على الحاجة الماسة والثقة في مهمة فيلينتس لإزالة التحيز من عملية التوظيف”.

فيما قال عبد العزيز المهيذب، الشريك المؤسس والمدير العام: “فيلينتس تشق طريقًا جديدة في مرحلة أتمتة وتقييم التوظيف، وتخطط لتوسيع نطاق تقديم واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها للكيانات الحكومية في الشرق الأوسط، بهدف أن تصبح المنصة المفضلة للتوظيف لدى هذه الكيانات”.

ووفقًا لبيان فيلينتس، فإنها تقدم نظامًا لتتبع المتقدمين وواجهات برمجة التطبيقات لدعم منصات التوظيف في تحولها نحو استخدام الذكاء الاصطناعي، وستستخدم الاستثمار في تحسين تقنياتها وتجربة المستخدم والتوسع في تقديم خدماتها لقطاع الأعمال، فيما تخطط للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.