English

مدفوع للتقنية المالية تجمع جولة تمويل (Pre-Seed) قدرها ٣.٢ مليون دولار

مدفوع للتقنية المالية تجمع جولة تمويل (Pre-Seed) قدرها ٣.٢ مليون دولار
  • حصلت شركة التقنية المالية بنظام اشتر الآن وادفع لاحقاًً "مدفوع" على تمويل قدره ٣.٢ مليون دولار لتغلق به جولة (Pre-Seed) استثمارية.
  • تأسست شركة مدفوع في العام ٢٠٢٢ على يد أنس الشقير وعبد الله إبراهيم، وتقدم خدمات اشتر الآن وادفع لاحقاً وفق الضوابط الشرعية بدون أي رسوم خفية أو كلفة إضافية على العملاء.
  • تستهدف مدفوع قطاعات أوسع لرفع مبيعات أصحاب المتاجر خاصة مع تزايد الطلب على خدمة الدفع الآجل، إذ أعلنت مؤخرًا عن توقيعها اتفاقية تعاون مشترك مع الهيئة السعودية للسياحة لتسويق المنتجات المقدمة في قطاعي السياحة والترفيه والترويج لمحتوى روح السعودية.

المصدر: جولة

أغلقت مدفوع، شركة التقنية المالية السعودية المقدمة لخدمة اشترِ الآن وادفع لاحقًا في قطاعات الترفيه والسياحة والتجارة الإلكترونية، جولة استثمارية (Pre-Seed) قدرها 12 مليون ريال بمشاركة عدد من المستثمرين.

انطلقت مدفوع في عام 2023 بعد حصولها على تصريح البنك المركزي السعودي “ساما” لممارسة نشاط الدفع الآجل في المملكة في قطاع السياحة والترفيه وقطاع التجارة الإلكترونية وتقسيط المنتجات على 3 دفعات.

وتقول الشركة في بيانها إنها تقدم خدماتها وفق الضوابط الشرعية بدون أي رسوم خفية أو كلفة إضافية على العملاء. فيما تستهدف قطاعات أوسع لرفع مبيعات أصحاب المتاجر خاصة مع تزايد الطلب على خدمة الدفع الآجل، حيث أظهر التقرير السنوي للتقنية المالية 2022 الصادر من البنك المركزي السعودي ارتفاعًا ملحوظًا خلال الثلاث سنوات الأولى في خدمات الدفع الآجل، فقد تجاوز عدد المستخدمين للخدمة أكثر من 10 ملايين مستخدم، وارتفع عدد المتاجر المقدمة للخدمة لأكثر من 30 ألف متجر بنهاية 2022.

وبحديثه عن الجولة، قال عبدالله البراهيم، المؤسس الشريك ورئيس مجلس مدفوع: “سعداء في مدفوع بإقفال الجولة التي ستيسر لعملائنا الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية والسياحية والمشتريات الإلكترونية في المملكة، والوصول لشريحة أكبر من الشركاء لتقديم خدماتهم المميزة عبر منصة مدفوع، ونتطلع بعزم للمرحلة المقبلة لخدمة عملاء مدفوع بشكل استثنائي، والمساهمة في تحقيق أهداف استراتيجية التقنية المالية؛ بأن تكون المملكة في مصاف الدول الرائدة في مجال التقنية المالية، ويكون الابتكار في الخدمات المالية المعتمد على التقنية هو الأساس الذي يعزز التمكين الاقتصادي للفرد والمجتمع”.

كانت مدفوع قد أعلنت مؤخرًا عن توقيعها اتفاقية تعاون مشترك مع الهيئة السعودية للسياحة لتسويق المنتجات المقدمة في قطاعي السياحة والترفيه والترويج لمحتوى روح السعودية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.