English

"زيل" للتقنية المالية تغلق جولة تمويلية قيمتها 4 ملايين دولار

English

"زيل" للتقنية المالية تغلق جولة تمويلية قيمتها 4 ملايين دولار
Image courtesy of Zeal
  • أعلنت شركة التقنية المالية المصرية، زيلZeal“، عن إغلاقها جولة استثمارية قدرها 4 ملايين دولار، وذلك بقيادة رائد فنتشرز وCur8 Capital، ومشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.
  • تأسست "زيل" في عام ٢٠١٩، بواسطة "عمر عبيد"، حيت تركز على حلول المدفوعات ونقاط البيع من خلال منتجها SmartPOS Plugin  الذي يهدف لزيادة التفاعل مع العملاء داخل المتاجر.
  • سيساعد التمويل الجديد الشركة على التوسع في حلولها التقنية وانتشارها جغرافيًا في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.

المصدر: جولة

كشفت شركة التقنية المالية المصرية، زيلZeal“، عن إغلاقها جولة استثمارية قدرها 4 ملايين دولار أمريكي بقيادة رائد فنتشرز وCur8 Capital، ومشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين؛ حيث يهدف الاستثمار إلى مساعدة الشركة على التوسع في حلولها التقنية وانتشارها جغرافيًا في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، لاسيما بعد توسعها مؤخرًا للمملكة المتحدة.

تركز الشركة، المؤسسة في عام 2019، على حلول المدفوعات ونقاط البيع من خلال منتجها SmartPOS Plugin الذي يهدف لزيادة التفاعل مع العملاء داخل المتاجر، ويساعد المتاجر على التعرف على العملاء من خلال نقاط البيع وتصنيفهم وإعادة استهدافهم. وتقول الشركة إنها حققت تقدمًا كبيرًا في المجال بالتعاون مع كيانات مثل Ingenico وNetwork International، كما حصلت على جوائز مثل Visa Everywhere Initiative.

وبتعليقه على الجولة، قال عمر عبيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لزيل: “سيسرّع الاستثمار رحلتنا نحو استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل تفاعل العملاء في مجال التجزئة على مستوى العالم. نحن ملتزمون بتوسيع تأثيرنا، مع التركيز على ربط مليارات العملاء بملايين تجار التجزئة”.

من جانبه، قال وائل نافع من رائد فنتشرز: “متحمسون جدًا لدعم عمر وفريق زيل الذي يتخذ من مصر والشرق الأوسط مقرًا ويعمل على بناء منتج عالمي فريد لسوق المدفوعات الذكية عالميًا، حيث إن السوق متعطش لمبتكرين يقدمون خدمات ذات قيمة مضافة. نعتقد أن منتج زيل هو حل مبتكر رئيس لمقدمي خدمات الدفع ومصنعي أجهزة نقاط البيع عالميًا”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.