English

تطبيق iStoria السعودي يُغلق جولة تمويلية بذرية بقيمة 1.3 مليون دولار

English

تطبيق iStoria السعودي يُغلق جولة تمويلية بذرية بقيمة 1.3 مليون دولار
  • أغلق تطبيق (iStoria)، السعودي، المتخصص في تعليم اللغة الإنجليزية، جولة تمويلية بذرية، بقيمة ٥ مليون ريال سعودي (أي حوالي ١.٣ مليون دولار)، وذلك بمشاركة Nama Ventures و Classera و Flat6Labs و BIM Ventures وعدد من المستثمرين الملائكيين.
  • انطلق (iStoria) في شهر مارس من عام 2022 بواسطة عبدالله الجابري، فيصل الحمود، عبدالناصر الوالي، خالد الراشد، حيث يعمل على التركيز على بناء مفردات اللغة الإنجليزية باستخدام طريقة قراءة القصص المتدرجة من المستوى المبتدئ حتى المتقدم.
  • سيساعد التمويل الجديد فريق عمل التطبيق على تطوير وتسريع الابتكار في تسهيل تعلم اللغة الإنجليزية، وإتاحته بشكل فعّال للمتعلمين في جميع أنحاء العالم.

بيان صحفي

أعلن تطبيق (iStoria) المتخصص في تعليم اللغة الانجليزية عن إغلاقه جولة استثمارية (Seed) بقيمة ٥ مليون ريال سعودي بمشاركة Nama Ventures و Classera و Flat6Labs و BIM Ventures وعدد من المستثمرين الملائكيين.

حقق التطبيق قاعدة جماهيرية كبيرة تجاوزت المليون متعلم حول العالم مع نسبة رضا عالية بتقييم ٤.٦ من ٥ في متجر التطبيقات. وقد حصل التطبيق على هذا القدر الكبير من الاهتمام من خلال توسيع نطاق خدماته للمنظمات ومنها التعاقد مع العديد من المدارس الأهلية والحكومية وتمكينها من تطوير اللغة الإنجليزية للطلاب باستخدام التطبيق وتضمينه مع المنهج الدراسي، بالإضافة إلى تمكينهم من الإشراف المباشر.

يتميز تطبيق (iStoria) كصناعة سعودية وبشراكته مع أكسفورد بالنهج الفريد في تعليم اللغة الإنجليزية بفكرة متكاملة بالتركيز على بناء المفردات باستخدام النهج الأكثر كفاءة عن طريق قراءة القصص المتدرجة من المستوى المبتدئ حتى المتقدم مع أسئلة الاستيعاب والاختبارات المكثفة لإتقان المفردات، بخطة مدروسة تضمن للمتعلمين اجتياز اختبارات اللغة العالمية بالإضافة إلى المميزات المتجددة التي توفّر تجربة مثمرة لمستخدمي التطبيق.

ويهدف تطبيق (iStoria) من خلال ضخ رأس المال إلى تطوير وتسريع الابتكار في تسهيل تعلم اللغة الإنجليزية وإتاحته بشكل فعّال للمتعلمين في جميع أنحاء العالم من خلال تعزيز مميزات التطبيق وتوسيع قاعدة المستخدمين حول العالم. وسيعمل هذا الاستثمار الأخير على ترسيخ مكانة (iStoria) كشركة رائدة في مجال تعلم اللغة الإنجليزية وتقديم قيمة أكبر للمستخدمين.

انطلق تطبيق (iStoria) في شهر مارس من عام 2022 على يد الأستاذ م.عبدالله الجابري الخبير في ريادة الأعمال وبناء المنتجات التقنية مع شركائه بخبرات تتجاوز الـ 10 سنوات. وهم د.فيصل الحمود بخبرته التعليمية الأكاديمية وإدارة البرامج و المحتوى باللغة الانجليزية، و م.عبدالناصر الوالي الخبير في إدارة العمليات، و م.إسماعيل عاشور الخبير في الإدارة التقنية، والأستاذ خالد الراشد مديرًا للتسويق بالإضافة لأكثر من 20 موظف بكفاءة وشغف عالي.

ذكر م.عبدالله الجابري، المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق (iStoria): "نحن سعداء باختتام هذه الجولة الاستثمارية، ومن خلال هذا التمويل سنواصل السعي نحو هدفنا في تمكين الأفراد من التواصل الفعال وممارسة اللغة الإنجليزية بثقة عالية، ونحن مستبشرون و نتطلع بعزم كبير للمرحلة التالية من النمو للتطبيق والتأثير الذي يمكن أن نحدثه وبشكل رئيسي من خلال تقديم الخدمات للمنظمات والتوسع في جميع أنحاء العالم."

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.