English

"لاهنت" السعودية تُغلق جولة تمويلية (Pre-Seed) قدرها 267 ألف دولار

"لاهنت" السعودية تُغلق جولة تمويلية (Pre-Seed) قدرها 267 ألف دولار
  • أغلقت شركة "لاهنت" السعودية، التي تعمل على تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية والعامة جولة تمويلية (Pre-Seed)، قدرها مليون ريال سعودي (حوالي 267 ألف دولار)، وذلك عن طريق مستثمرين ملائكيين.
  • تأسست "لاهنت" في عام 2023، بواسطة محمد إبراهيم، وأحمد صابر، حيث تعمل على أتمتة جميع الخدمات الحكومية والعامة بنسبة 100% بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.
  • يشار إلى أنه كانت "لاهنت" قد تخرجت من برنامج مسك الانطلاق في أكتوبر 2023، وانضمت لبرنامج Tech Founders التابع لكود في نوفمبر 2023.

المصدر: جولة

أفصحت شركة لاهنت السعودية، التي ينصب عملها على تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية والعامة، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Seed) قدرها مليون ريال سعودي عن طريق مستثمرين ملائكيين.

تأسست لاهنت في عام 2023 عن طريق محمد إبراهيم، الرئيس التنفيذي، وأحمد صابر، الرئيس التقني. ويركز عملها على تقديم الخدمات العامة والاستشارات لتنفيذ الخدمات الحكومية بتقنية الجدولة والمؤتمرات الصوتية ومشاركة الشاشة بواسطة مقدم الخدمة مع إمكانية طلب الخدمة وشرائها وتنفيذها من خلال تطبيق واتساب.

وتشير الشركة إلى أن نظامها الحالي قيد التطوير وسيكون قادرًا على أتمتة جميع الخدمات الحكومية والعامة بنسبة 100% بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، مما سيمكنها من تنفيذ مختلف الخدمات بكافة مراحلها بدون تدخل بشري. وتتوقع أن تكون قادرة على أتمتة إجراءات الحصول على كافة الخدمات الحكومية والعامة بحلول 2027.

كانت لاهنت قد تخرجت من برنامج مسك الانطلاق في أكتوبر 2023، وانضمت لبرنامج Tech Founders التابع لكود في نوفمبر 2023 وتأهلت من المراحل الأولى والثانية للتصفيات والآن ضمن مرحلة Last 80 التي ستتكلل باختيار 20 شركة تتأهل لوادي السيلكون.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.