English

"إيجارو" تُغلق جولة تمويلية (Pre-Series A) قيمتها 3.28 مليون دولار

English

"إيجارو" تُغلق جولة تمويلية (Pre-Series A) قيمتها 3.28 مليون دولار
  • أغلقت شركة "إيجارو"، السعودية، التي تعمل في مجال تأجير السيارات بين الأفراد، جولة تمويلية ( (Pre-Series Aبمبلغ 12.3 مليون ريال سعودي (أي حوالي ٣.٢٨ مليون دولار)، وذلك بقيادة شركة التعاونية ومستثمرين ملائكيين.
  • تأسست "إيجارو" في عام ٢٠١٩، بواسطة "محمد خاشقجي"، حيث تقدم خدمات مشاركة السيارات بين الأفراد، فضلًا عن حلول تأمين مخصصة للعملاء بالتعاون مع شركات التأمين المختلفة في المملكة.
  • سيساعد التمويل الجديد الشركة على تعزيز خطط التطوير والتوسع.

المصدر: جولة

أعلنت "إيجارو"، شركة تأجير السيارات بين الأفراد المرخصة في السعودية منذ عام 2019، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Series A) بمبلغ 12.3 مليون ريال سعودية بقيادة شركة التعاونية ومستثمرين ملائكيين.

وعلقت الشركة على الجولة بالقول إنها بمثابة نقطة تحول مهمة وإنجاز يتزامن مع سلسلة من التقدم الاستراتيجي وإطلاق منتجات مبتكرة، مما يعكس التزام إيجارو بإحداث ثورة في قطاع تأجير السيارات في السعودية، حيث سيستخدم الاستثمار لتعزيز خطط التطوير والتوسع لديها لتعزيز مكانتها في مجال تأجير السيارات بين الأفراد على مستوى المنطقة.

وبهذا الصدد، قال محمد خاشقجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لإيجارو: “إتمام الجولة التمويلية بالتزامن مع شراكاتنا الاستراتيجية يعكس التزامنا بالابتكار وتلبية احتياجات عملائنا، فنحن لا نعمل فقط على تغيير مفهوم مشاركة السيارات في المملكة، بل نسعى لنكون روادًا في قطاع التأمين من خلال التعاون مع شركة التعاونية ونجم وأبشر، وهي خطوة محورية لدعم النمو الاقتصادي والابتكار وفقًا لرؤية السعودية 2030”.

بدوره، قال فهد بن معمر، الرئيس التنفيذي للاستثمار في التعاونية: “نحن نؤمن بالنهج المبتكر الذي تتبعه شركة إيجارو في سوق مشاركة السيارات، ونعتبرها شريكًا رئيسيًا في تحويل مشهد التنقل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما يتماشى تمامًا مع استراتيجيتنا الاستثمارية لدعم المشاريع التي تدفع التقدم التكنولوجي والنمو الاقتصادي المستدام، حيث تهدف هذه الشراكة إلى إعادة تعريف مستقبل النقل بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030”.

وبجانب تقديمها خدمات مشاركة السيارات بين الأفراد لمساعدتهم على تحقيق دخل إضافي، تقدم إيجارو خدمات وحلول تأمين مخصصة للعملاء بالتعاون مع شركات التأمين المختلفة في المملكة. وتضيف المنصة بأنها سهلت أكثر من 25 ألف يوم من الرحلات ما يعكس ارتفاع الطلب وقبول خدمتها، وساعدت ما يزيد عن 100 مضيف على كسب أكثر من 2.5 مليون ريال سعودي في أقل من عامين.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.