English

مشاريع الأمل تستثمر ٣٥٠ ألف دولار أمريكي في جلاميرا

English

مشاريع الأمل تستثمر ٣٥٠ ألف دولار أمريكي في جلاميرا
  • نجحت منصة جلاميرا، ومقرها المملكة العربية السعودية، في جمع  استثمار بقيمة ٣٥٠ ألف دولار، وذلك من خلال مشاركتها في برنامج بيبان الواقعي المخصص لرواد الأعمال.
  • قاد الاستثمار مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل البحريني، إلى جانب مستثمري القطاع الخاص السعوديين السيد فهد الراجحي، رئيس مجلس إدارة نبض للاستثمار، والمستثمر الملائكي الدكتور خالد الطويل وهو شريك كذلك في سيليكت فنتشرز دبي
  • تأسست شركة جلاميرا عام ٢٠١٩ على يد محمد حسن وعمر فتحي، وهي منصة متكاملة تقدم البرمجيات كخدمة لمزودي الخدمات في قطاع العناية والتجميل.
  • من شأن الاستثمار الجديد أن يعزز خطط جلاميرا للنمو والتوسع على المستوى الإقليمي.

بيان صحفي:

أعلنت مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، عن استثمارها المشترك في شركة "جلاميرا" من خلال الحلقة الثامنة من برنامج بيبان التلفزيوني الواقعي المخصص لرواد الأعمال ومنصة الاستثمار الأولى على مستوى الإقليم لكونها مشتركة بين القطاعين العام والخاص.

من خلال بيبان، نجح مؤسسي شركة "جلاميرا" محمد حسن وعمر فتحي بجمع تمويل بمبلغ ٣٥٠ ألف دولار أمريكي من مشاريع الأمل ومستثمري القطاع الخاص السعوديين السيد فهد الراجحي، رئيس مجلس إدارة نبض للاستثمار، والمستثمر الملائكي الدكتور خالد الطويل وهو شريك كذلك في سيليكت فنتشرز دبي، علماً بأن بأن شركة جلاميرا هي منصة متكاملة تقدم البرمجيات كخدمة لمزودي الخدمات في قطاع العناية والتجميل.

كشركة استثمارية، تستثمر مشاريع الأمل في الشركات القابلة للتطوير والمتجذرة بعمق في التزامها بتقديم قيمة نوعية مع مؤسسين من ذوي التفكير المستقبلي والذين يقومون بإحداث نقلة في قطاعاتهم، حيث تقدم الشركة رأس المال الاستراتيجي لتسريع نمو شركات محفظتها إلى أسواق جديدة من خلال مواردها من الشركاء من القطاعين العام والخاص بالإضافة إلى شبكة إقليمية من المرشدين الخبراء في ريادة الأعمال.

ويمثل مشاريع الأمل على برنامج بيبان سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد، رئيس مجلس إدارة صندوق الأمل، ويعكس استثمار مشاريع الأمل في جلاميرا التزامها بالاستثمار في المؤسسين ذوي المعرفة العميقة بقطاعاتهم وبمشاريع مبتكرة تحل تحديات قائمة مع تطلعات وخطط واضحة للنمو والتوسع على المستوى الإقليمي.

وبصفته الشريك الوطني من المملكة العربية السعودية، قال السيد رازي المرباطي، الرئيس التنفيذي، شركة جي إف إتش كابيتال:"تلتزم شركة جي إف إتش كابيتال بدعم نمو ريادة الأعمال عبر دول مجلس التعاون الخليجي. بالشراكة مع بيبان، يسرنا أن ندعم توسع الموسم الثالث للبرنامج في المنطقة الأوسع نطاقاً من خلال دعمنا للشركات الناشئة التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها. مما لا شك فيه أن ريادة الأعمال تعد محركاً رئيسياً للنمو الاقتصادي، ولذلك تلتزم جي إف إتش كابيتال بدعم المبادرات التي تمكن المؤسسين الطموحين والمبتكرين ونماذج الأعمال التي يمكن أن تلعب دورا في التنمية الاقتصادية والتنويع بما يتماشى مع الطموحات الحكومية عبر دول منطقة مجلس التعاون الخليجي."

من جانبه، قال محمد حسن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جلاميرا: “فخور بكون بيبان جزء من رحلتي الريادية، ومتحمس لتحقيق تطور حقيقي في قطاعنا بدعم من مستثمرينا مشاريع الأمل، السيد فهد الراجحي، والدكتور خالد الطويل. لقد كان الدعم الذي تلقيناه حاسمًا في نجاح جهودنا في جمع التمويل، فمن خلال معسكر بيبان التدريبي، تلقينا التدريب على يد خبراء ريادة الأعمال الذين دعمونا في تطوير شركتنا وضمان جاهزيتنا للعرض على البرنامج، أود أن أنصح أي رائد أعمال بالمضي قدماً للتقديم في الموسم القادم."

الجدير بالذكر أن برنامج بيبان أول منصة استثمارية إقليمية مشتركة بين القطاعين العام والخاص على إثر شراكته في دول مجلس التعاون الخليجي المتمثلة بصندوق خليفة لتطوير المشاريع (الإمارات العربية المتحدة)، وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (سلطنة عمان)، وشركة جي إف إتش كابيتال (المملكة العربية السعودية)، وزين الكويت ومركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع (دولة الكويت)، وصندوق العمل تمكين (مملكة البحرين).

تم تصوير الموسم الثالث من بيبان في أحدث مركز للمعارض والمؤتمرات في الشرق الأوسط، مركز البحرين العالمي للمعارض (EWB)، وتعرض على هذا الموسم ٤١ شركة من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أمام لجنة من المستثمرين الإقليميين لفرصة الحصول على الاستثمار مقابل الأسهم والفرص الاستراتيجية التي يمكنها أن تسرع نمو هذه الشركات.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.