English

تابي تطلق خدمة تابي+ خلال قمة الويب في قطر

English

تابي تطلق خدمة تابي+ خلال قمة الويب في قطر

بيان صحفي:

أطلق تطبيق تابي الرائد في مجال المدفوعات والتسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خاصية تابي+ (+Tabby) وهي خدمة اشتراك شهرية في الإمارات العربية المتحدة. يستطيع مستخدمو تابي+ تقسيم  دفعاتهم على 4 في أي مكان، سواء كان ذلك في محلات البقالة أو المرافق أو عند تعبئة الوقود أو تطبيقات توصيل الطعام أو في أي مكان يتم فيه قبول بطاقات VISA عند استخدام بطاقة تابي الخاصة بهم.

تسمح خاصية تابي+ للعملاء استخدام بطاقة تابي الخاصة بهم كبطاقة إنفاق يومية وتمكنهم من تحقيق أقصى استفادة من أموالهم لجميع مشترياتهم. يمثل الاشتراك خطوة مهمة إلى الأمام في تمكين العملاء من التحكم في مصاريفهم دون عناء.

تعد خدمة تابي+ بديلًا لبطاقات الائتمان عالية التكلفة التي يبلغ متوسطها 30 إلى 40% في معدل الفائدة السنوية، نظرًا لأن تابي لا تفرض رسومًا أو فوائد مخفية. وبدلًا من ذلك، تعمل خدمة تابي+ وفق نموذج عادل وشفاف مقابل 49 درهمًا إماراتيًا فقط شهريًا، مع إمكانية تجربة الشهر الأول مجانًا. إذا اختار حاملو بطاقة تابي عدم الاشتراك في تابي+، فستظل بطاقة تابي مجانية لعمليات الشراء داخل المتجر ضمن  شبكة الشركاء والتي يمكنهم العثور عليها في تطبيق تابي.

بطاقة تابي هي الأولى من نوعها، على عكس بطاقات الخصم أو الائتمان التقليدية، حيث يتم تقسيم المشتريات اليومية إلى 4 دفعات شهرية بدون فوائد متجددة. يمكن لحاملي بطاقة تابي تسوية مشترياتهم من البطاقات على تطبيق تابي من خلال كشوفات شهرية شفافة تسهل إدارة وتتبع جميع المدفوعات المستحقة. ومن خلال التطبيق، يمكن للمستهلكين اختيار دفع كشف حسابهم مبكرًا أو إجراء الدفع تلقائيًا في تاريخ الاستحقاق. يقوم تطبيق تابي أيضًا بإعلام العملاء في الوقت الفعلي بجميع معاملات البطاقة وإرسال  تنبيهات للمدفوعات القادمة.

خذ تابي أينما ذهبت

سواء كنت تشتري البقالة أو تقوم بتعبئة الوقود أو تستخدم تطبيقات توصيل الطعام، فباستخدام تابي+، يمكنك الدفع على 4 في أي مكان يقبل بطاقة VISA باستخدام بطاقة تابي الخاصة بك.

احصل على استرداد نقدي بنسبة 1%

تتيح تابي إمكانية الحصول على استرداد نقدي بنسبة 1%* على جميع مشتريات بطاقة تابي. يمكنك التسوق في أي مكان وكسب رصيد في محفظة تابي الخاصة بك كل شهر.

أولوية للدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

يحصل العملاء على أولوية دعم الدردشة مع تابي+، مما يوفر دعمًا مميزًاللعملاء عند حاجتهم للمساعدة بشأن الطلبات والمدفوعات والمرتجعات.

وقال حسام عرب، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في تابي: “تعتبر تابي+ خطوة مهمة نحو تحقيق رؤيتنا. نحن نقدم أفضل  ما يميز تابي، وهو المدفوعات المرنة وبدون فوائد، أينما ذهب الناس ودون أي عوائق".

ومن المقرر أن يعتلي حسام المنصة في قمة الويب قطر لمشاركة لمحة عن رحلته في ريادة الأعمال، بدءًا بجلسة حول بناء أول شركة في مجال التكنولوجيا المالية في الخليج، تليها جلسة نقاشية تستكشف التحديات الرئيسية للتوسع في عام 2024.

مع إصدار أكثر من 600,000 بطاقة تابي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يؤكد طرح تابي+ على النمو المستمر للشركة في المنطقة باعتبارها المزود الرائد لخدمات التسوق والخدمات المالية، ويأتي في أعقاب إعلانها الأخير عن إطلاق أكبر استطلاع للتسوق في المنطقة على الإطلاق في الشرق الأوسط، والذي يوفر لتجار التجزئة والمتسوقين إحصائيات  تعتمد على البيانات حول عادات  التسوق في مجال التجارة الإلكترونية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.