English

كلارا تتحالف مع VMS لتمكين ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

English

كلارا تتحالف مع VMS لتمكين ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تسر Clara، المنصة الرائدة في التأسيس الرقمي للشركات وتبسيط العمليات القانونية للشركات الناشئة، و VMS، استوديو المشاريع الرائد في تعزيز الابتكار، أن تعلنا عن مذكرة تفاهم (MoU) لدعم ورعاية الشركات الناشئة على مستوى الشرق الأوسط و شمال أقريقيا بشكل تعاوني. 

يجمع هذا التحالف الاستراتيجي بين خبرة Clara في توضيح القضايا القانونية المعقدة للشركات الناشئة وموارد VMS الشاملة ومعرفتها وشبكتها. معًا، يهدفان إلى توفير نظام بيئي قوي لرواد الأعمال، مما يسهل رحلتهم من الفكرة إلى الشركة الناجحة.

نقاط بارزة في الشراكة:

  • تبسيط القانون: ستقدم Clara إرشادات قانونية سهلة الفهم لمساعدة الشركات الناشئة في التنقل خلال تعقيدات إنشاء وتوسيع وخروج أعمالهم.
  • مركز الابتكار: ستواصل VMS تمكين رواد الأعمال بمواردها الواسعة ورؤاها الخبيرة وفرص الشبكات، معززةً ثقافة الابتكار.
  • تقليل المخاطر: سيركز التعاون على تقليل المخاطر للشركات الناشئة، مما يضمن مسار نمو أكثر أمانًا ونجاحًا.

قال عبد الله النشوان مدير  لشركة Clara في السعودية: "نحن متحمسون للشراكة مع VMS، وهي شركة تشاطرنا التزامنا بالابتكار ونجاح ريادة الأعمال. ستمكننا هذه الشراكة دعم نهج شراكة القنوات لدينا في المملكة والخارج ومن الوصول إلى المزيد من الشركات الناشئة وتزويدهم بالدعم الشامل الذي يحتاجونه للتنقل في المشهد القانوني والنجاح في السوق التنافسي."

أضاف معتز ابو عنق الرئيس التنفيذي لـ VMS: "التعاون مع Clara يتناسب تمامًا معنا. تكمل خبرتهم في تبسيط العمليات القانونية مهمتنا في تغذية ودعم المشاريع المبتكرة. معًا، نتطلع إلى إحداث تأثير دائم في مجتمع للشركات الناشئة."

نبذة عن VMS:

VMS هو استوديو مشاريع رائد ومركز للابتكار المركز على القيمة، مكرس لدعم رواد الأعمال والمبدعين 

نبذة عن Clara:

كلارا هي المزود الرائد لحلول التأسيس الرقمي للشركات وإدارتها في أسواق أبوظبي العالمية وغيرها من الولايات القضائية الشهيرة. تتمثل مهمة كلارا في تمكين الشركات من الازدهار من خلال تزويدهم بالأدوات والدعم الذي يحتاجونه لتشكيل وإدارة شركاتهم بكفاءة وفعالية. تحويل أفكارهم المبتكرة إلى مشاريع ناجحة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.