English

لوازم السعودية تغلق جولة ما قبل السلسلة أ بقيمة 8 ملايين دولار

لوازم السعودية تغلق جولة ما قبل السلسلة أ بقيمة 8 ملايين دولار
  • أعلنت شركة لوازم الناشئة خلال مشاركتها في مؤتمر ليب24، عن إغلاقها جولة استثمارية (pre-Series A) قدرها 8 ملايين دولار أمريكي بقيادة ميراك المالية وبمشاركة مستثمرين ملائكيين.
  • تأسست لوازم عام 2020 من قبل عبد الحكيم البشر وناصر الشايع ، وتعمل في سوق قطاع الأعمال (B2B) ومصممة لحل احتياجات المشتريات التشغيلية واللوازم المكتبية والمنتجات والخدمات ذات الصلة.
  • ترمي الجولة الاستثمارية الجديدة إلى مساعدة الشركة على التوسع بأعمالها في المملكة العربية السعودية والمنطقة.
  • وكانت لوازم قد أغلقت جولة بذرية قدرها 1.3 مليون دولار في جولة بذرية عام 2022 بقيادة شركة Merak Capital، بمشاركة من Merced VC.
  • المصدر: جولة

أعلنت شركة لوازم اليوم خلال مشاركتها في مؤتمر ليب24، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Series A) قدرها 30 مليون ريال سعودي (8 ملايين دولار أمريكي) بقيادة ميراك المالية ومشاركة مستثمرين ملائكيين.

وتعتبر لوازم سوق لقطاع الأعمال (B2B) مصممة لحل احتياجات المشتريات التشغيلية واللوازم المكتبية والمنتجات والخدمات ذات الصلة، وقد تأسست في عام 2020 عن طريق عبدالحكيم البشر وناصر الشايع اللذين يمتلكان خبرة تزيد عن 20 عامًا في المشتريات وإدارة العقود وتقنية المعلومات.

وترمي الجولة الاستثمارية الجديدة إلى مساعدة الشركة على التوسع بأعمالها في المملكة العربية السعودية والمنطقة، مستهدفة المزيد من الشركات والمؤسسات.

كانت لوازم قد أعلنت عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) بقيمة 4.9 مليون ريال في عام 2022 وبقيادة ميراك المالية أيضًا، في حين شهدت مشاركة مرسيد.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.