English

ريسبتيبل البحرينية تغلق أول جولة تمويل بقيادة ستوديوهات إتش بي سبرينغ

English

ريسبتيبل البحرينية تغلق أول جولة تمويل بقيادة ستوديوهات إتش بي سبرينغ
  • أمنت شركة ريسبتيبل "Receiptable"، وهي شركة تقنية مالية ناشئة مقرها في البحرين، جولة تمويل ما قبل التأسيسية "pre-Seed" بقيادة ستوديوهات إتش بي سبرينغ "HP Spring"، وهي صندوق استثماري مدعوم من كل من صندوق الصناديق "الواحة"، وشركة الاستثمار العالمية هامبرو بيركس.
  • تأسست ريسبتيبل عام 2022 على كريس بيردي، وتعمل على سد الفجوة بين البنوك وتجار التجزئة من خلال إيصالات رقمية مبتكرة تصل على الهواتف الذكية للعملاء.
  • تخطط ريسبتيبل لاستخدام التمويل الجديد في توظيف المواهب وبناء منصتها والانطلاق مع أول بنك شريك لها في البحرين.

بيان صحفي:

حصلت شركة ريسبتيبل، وهي شركة تقنية مالية رائدة تعمل على سد الفجوة بين البنوك وتجار التجزئة من خلال إيصالات رقمية مبتكرة، على تأمين أول مستثمر مؤسسي لها كجزء من جولة  التمويل الأولي.

تصدرت الجولة شركة استوديوهات إتش بي سبرينغ، وهي صندوق استثماري مدعوم من كل من صندوق الصناديق "الواحة"، وشركة الاستثمار العالمية هامبرو بيركس. تخطط ريسبتيبل لاستخدام الأموال في توظيف المواهب وبناء منصتها والانطلاق مع أول بنك شريك لها في البحرين، مما يعكس المشهد الاقتصادي القوي للبلاد.

تعمل ريسبتيبل على تغيير طريقة التعامل مع الإيصالات الرقمية. من خلال التركيز على البساطة والابتكار، توفر ريسبتيبل حلاً سلسًا لتقديم الإيصالات الرقمية مباشرة إلى تطبيقات البنوك للعملاء. من خلال فتح بيانات الإنفاق على مستوى السطر لكل من البنوك وتجار التجزئة، تمكن ريسبتيبل من تعزيز تجارب العملاء وإطلاق رؤى قيمة للشركات.

وعبّرت زينب خميس، رئيسة شركة إستوديوهات إتش بي سبرينغ - البحرين، عن حماسها قائلة: "إن استثمارنا في ريسبتيبل ليس فقط بسبب نهجها المبتكر الذي يربط العلاقات بين البنوك وتجار التجزئة من خلال الإيصالات الرقمية، ولكن أيضًا لأنه يتماشى مع رؤيتنا في إضافة قيمة كبيرة إلى النظام البيئي للتكنولوجيا المالية في البحرين. نحن متحمسون لإمكانات المنصة لإطلاق بيانات قيمة وفتح المجال أمام تخصيص خدمة محسنة. مع تسارع الطلب على الحلول الرقمية، تتمتع ريسبتيبل بمكانة مثالية لتحقيق نمو ونجاح كبيرين ضمن قطاع التكنولوجيا المالية الديناميكي."

وقال كريس بيردي، الرئيس التنفيذي لشركة ريسبتيبل، عن هذا الإنجاز: "بدعم من إستوديوهات إتش بي سبرينغ، أصبحت ريسبتيبل مستعدة لتحسين تجربة البيع بالتجزئة بعد الشراء، وجعل تطبيقات البنوك الحالية لدينا نقطة اتصال يومية، وتقليل عدد إيصالات الورق التي يتم إنتاجها سنويًا في البحرين بمليار إيصال. هذا الاستثمار ليس مجرد دفعة مالية؛ إنه محفز قوي للابتكار التكنولوجي واستقطاب المواهب، هنا في قاعدة عملنا في البحرين. كما أنه يوفر لنا فرصة رائعة للاستفادة من شبكة إستوديوهات إتش بي سبرينغ الإقليمية وإمكانية الوصول إلى خبراء البنوك والتكنولوجيا المالية."

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.