English

زيتا للتكنولوجيا تجمع جولة بذرية قدرها 1.5 مليون دولار

English

زيتا للتكنولوجيا تجمع جولة بذرية قدرها 1.5 مليون دولار
  • تمكنت شركة تقديم خدمات الأجهزة كخدمة (DaaS) "زيتا للتكنولوجيا"، مقرها السعودية، من إغلاق جولة استثمارية لمرحلة ما قبل البذرة، بقيادة كورفيجن للاستثمار بقيمة 1.5 مليون دولار. 
  • تأسست شركة زيتا في عام 2023 على يد فيصل العبد السلام وتبريز محيي الدين ووليد الذيب وسعيد الدين شاه، وتعمل على توفير خطط سداد مرنة للمؤسسات والشركات بمختلف أحجامها، مما يمكّنها من الاستفادة القصوى من أجهزتها دون الحاجة إلى استثمارات ضخمة مُسبقة في الأجهزة أو البرمجيات والبنية التحتية.
  • سيمكن هذا التمويل شركة Zetta من تسريع النمو وتوسيع عروض المنتجات وتعزيز مكانتها في السوق السعودي لخدمات DaaS.

بيان صحفي:

‏أعلنت شركة تقديم خدمات الأجهزة كخدمة (DaaS) "زيتا للتكنولوجيا" ⁦ عن نجاح إغلاق جولتها الاستثمارية في مرحلة ما قبل البذرة بمبلغ  5.6 مليون ريال (1.5 مليون دولار) ، بقيادة شركة كورفيجن للاستثمار ⁦@Corevisionsa‬⁩ .

‏ يُمثل هذا التمويل بداية فصل جديد لزيتا في مسيرتها نحو النمو والابتكار. تُعد هذه الخطوة الأولى لشركة كورفيجن للاستثمار في مجال خدمات الأجهزة المقابلة للخدمات، حيث تتخذ زيتا للتكنولوجيا نهجًا فريدًا كمزود لخدمة DaaS ، مركزةً على تعظيم استفادة العملاء من السيولة المالية. 

‏بدرية مسرحي، الرئيس التنفيذي لزيتا، أعربت عن سعادتها بهذا الإنجاز، مشيرة إلى أنه يعكس الثقة في رؤية وإمكانيات زيتا للنجاح في سوق DaaS  كما أعلنت عن التخطيط لتوقيع اتفاقيات إضافية لتعزيز تقديم الخدمات بأفضل الطرق. من جهته، أكد فيصل العبدالسلام ، الرئيس التنفيذي لشركة كورفيجن، على أهمية دمج رؤية المملكة 2030 في الأعمال، مشيدًا بالإبداع الشبابي السعودي والتزام الشركة بدعم الفكر الريادي وتشجيع الابتكار في القطاعات الواعدة بالسوق

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.