English

'ڤيزيتا' المصرية تتلقى 5 ملايين دولار ضمن جولة تمويل ثانية

English

'ڤيزيتا' المصرية تتلقى 5 ملايين دولار ضمن جولة تمويل ثانية

حصلت خدمة "ڤيزيتا" Vezeeta المصرية للرعاية الصحّية وحجز المواعيد على 5 ملايين دولار أميركيّ، ضمن جولة تمويلٍ ثانية Series B بقيادة شركة "بيكو كابيتال" Beco Capital الإماراتية.

هذا الاستثمار الأوّل لـ"بيكو كابيتال" في مصر، والذي حصل في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ضمّ أيضاً كلّاً من "فوستوك نيو فينتشرز" Vostok New Ventures، و"تي دي إف" TDF، و"سيليكون بادية" Silicon Badia.

تأسّست "ڤيزيتا" في عام 2014 وأصبحَت مقصداً للباحثين عن مزوّدي الرعاية الصحّية من جميع التخصّصات، وذلك من خلال عددٍ كبيرٍ من شركات التأمين والشبكات المتخصّصة، بالاعتماد على حلول الحوسبة السحابية.

هذه الشركة التي تغطّي حالياً 3 مدن مصرية، وتسعى إلى ضمّ مزيدٍ من المدن في المنطقة العربية في الأشهر الـ12 إلى الـ18 المقبلة، بما فيها الإمارات والسعودية والأردن ومصر ولبنان والمغرب والكويت وقطر.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي، أمير برسوم، في بيانٍ صدر في 27 كانون الأول/ديسمبر، إنّ "العثور على طبيبٍ جيد لم يعد يتطلّب منك سؤال الأصدقاء والأهل، كما أنّ الحجز لدى الأطباء لم يعد يستعدي منك الاتصال هاتفياً عدّة مرّاتٍ للحصول على موعد".

تقدّم "ڤيزيتا" خدماتها على الحواسيب وتطبيقات الأجهزة المحمولة، مسهّلةً بذلك عملية الحجز لدى الأطبّاء عبر السماح للمستخدِم اختيار الطبيب حسب التخصّص والمنطقة الجغرافية وشركة التأمين والرسوم. ومع أكثر من 20 ألف مراجعةٍ وتقييمٍ أنجزها المرضى على المنصّة، يمكن للمستخدِمين تحديد الطبيب الذي يريدونه مع أفضل الخدمات الطبية ووقت انتظارٍ أقلّ. وبمجرّد اختيار الطبيب، يمكن للمريض حجز الموعد مباشرةً من الموقع أو التطبيق، أو الاتّصال مع المراكز المخصّصة لتلقّي الاتّصالات. 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.