English

التسويق من خلال الرسوم المتحركة: يباب وخرابيش يطلقان سلسلة عن الأعراس الاماراتية

English

التسويق من خلال الرسوم المتحركة: يباب وخرابيش يطلقان سلسلة عن الأعراس الاماراتية

يمكن للشركات الناشئة التي تحاول اطلاق حملة اعلانية من خلال الفيديو ان تحذو حذو موقع يباب، دليل الأعراس الاماراتية، الذي اطلق مؤخراً السلسلة المصورة الأولى عن عملية الزواج في الامارات تحت اسم يا معيريس وبالشراكة مع خرابيش.

ويقدم موقع يباب، الذي كان قد تكلم مؤسسه مرشد محمد الى ومضة عن مضاعفة ارباحه في العام الماضي، تخطيط واضح وسهل لعملية التحضير للزفاف، من خيارات واسعة لفساتين الأعراس الى التصوير، تأمين الطعام، مكان اقامة الحفل، بهدف تسهيل المهمة على زوجات المستقبل وتخفيف الضغط الذي يعشنه في هذه المرحلة. وأعلنت الشركة مؤخراً انها تدرس امكانية التوسع في السعودية ومصر هذه السنة.

مريوم، بطلة سلسلة يا معريس، هي عروس محتارة وسط كل التحضيرات ليوم زفافها بعدما تقدم بطلب يدها محام. يظهر الجزء الأول لحظات ارتباك مريوم وكيف تتصور نفسها خلال هذا اليوم المهم جداً بالنسبة لها في حين انها لا تدري من أين تبدأ وكيف.

بعد نجاح وشعبية رسوم خرابيش السياسية في الآونة الأخيرة، يظهر فيديو يا معريس مثالاً عن كيفية خلق استراتيجية اعلانية ناجحة من خلال التعاقد مع استوديو للرسوم المتحركة لخلق الاعلام الالكتروني المبدع.

شاهد الحلقة الأولى هنا:



السلسلة بأكملها مكونة من خمس حلقات، تعرض حلقة منها كل أسبوعين. فابقى على السمع!

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.