English

تعرفوا على الفرق الفائزة في Startup Weekend بيروت [ومضة تيفي]

تعرفوا على بعض الفائزين في ستارتب ويك أند بيروت في ما يلي:

عرض الفائزون في المسابقة تطبيقاً للمحمول معداً للصم اسمه AID (Auditory Impairment Device) وهنا يشرح عمر الترك وأسامة بروش وهما طالبان في المرحلة الثانوية كيف يبلغ التطبيق المستخدم عبر الاهتزاز والضوء حين يصدر صوت أعلى من المعتاد وكيف يبلغه عن الأصوات اليومية وكيف يقدم وظائف تحويل الصوت إلى نص. ويتضمن الفريق عضوين آخرين هما داني أرناؤوط والمصممة ناتالي غصين.

 

هنا يعرض فريق التطوير من منصة توزيع الموسيقى الرقمية "أنغامي" (Anghami ) بالبرهان تطبيق LivingBand الذي يسمح للأصدقاء بالتجمع وعزف أغنية معاً حيث يعزف كل واحد منهم آلة موسيقية مختلفة عبر هز جهاز الآيفون بالتزامن مع الآخرين (وهنا يعزفون أغنية " Knocking on Heaven's Door" على ما نعتقد، ونعتذر عن الصوت الخافت). وقد حل هذا الفريق في المركز الثالث مع فريق آخر بعد أن تعادلا بالأصوات.

في المركز الثالث حل LingVee الذي تعادل مع LivingBand، وهو تطبيق للمحمول مصمم لتعليم الناس كيفية الكتابة باللغة العربية، عبر جعل المستخدمين يرسمون الخطوط العريضة للكلمات. وهنا يعرض لنا عطا القاضي من "ستارتب ويك آند" Startup Weekend عمّان وكيث أرمسترونغ مدير العمليات الإقليمية لـStartup Weekend  بالبرهان كيف يعلّم التطبيق الناس الكتابة العربية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.