English

تعلن "المبادرة المغاربية لبعث المشاريع" أسماء الرابحين في مسابقتها السنوية

English

تعلن "المبادرة المغاربية لبعث المشاريع" أسماء الرابحين في مسابقتها السنوية

أعلنت المبادرة المغاربية لبعث المشاريع أسماء الرابحين بالمسابقة الإقليمية الذين سيذهبون لتمثيل  المغرب خلال مسابقة "إنتل غلوبيل شالينج" Intel Global Challenge السنوية.

ربحت "شيفكو" Chifco، وهي شركة استشارية ترتكز على مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في مجالات إدارة المشاريع، وتوفير الطاقة، والمراقبة، والمراقبة عن بعد، فيما تقترح وسائل لتخفيف كلفة الطاقة عبر اعتماد تقنيات صديقة للبيئة وتحسين التجهيزات المستخدمة يوميًّا.

وحلّ في المراتب التالية "ديالايف" DiaLife من الجزائر، وهي منصة إلكترونية للإدارة الصحية لمرضى السكري (وقد وصل فريق هذه المنصة إلى نهائيات مسابقة كأس الإبداع العالمية التي نظمتها شركة مايكروسوفت)، و"سْلام تيك" SlamTech، وهو تطبيق على المحمول يرصد حوادث السيارات ويبلّغ السلطات المعنية. 

ترشح أيضاً إلى النهائيات "إي آر دي كاي كنبيترا" ERDK Kenitra، "نيت بيس" NETpeas ،"شوب آب" Shopup، و"ألتو هيب" Alto Hipفي المغرب، "موديرن والـ" Modern Wall، "ديا لايف" Dial Life، و"إينفورمد" Informed في الجزائر، و"سات تونيجيا" SAT Tunisia في تونس.  

تابعونا لمعرفة أي شركات ناشئة تصدرت المراتب العالية خلال المسابقة المنفصلة المستمرة للمبادرة المغاربية هذه السنة، وذلك من أجل اكتشاف أفضل الشركات الناشئة في المغرب، وتونس، والجزائر، وتدريبها، ومكافئتها. ها هي تواريخ مسابقاتها المستمرة (يمكن قراءتها على تقويم ومضة أيضاً):

الدورات التدريبية

تونس: 8 إلى 13 أكتوبر/تشرين الأول
الجزائر: 12 إلى 15 أكتوبر/تشرين الأول
المغرب: 17 إلى 21 أكتوبر/تشرين الأول

الجلسات الأخيرة
الجزائر: 15 أكتوبر/تشرين الأول
تونس: 20 أكتوبر/تشرين الأول في تونس و23 و24 أكتوبر/تشرين الأول في مدينة صفاقس
المغرب: 5 أو 8 نوفمبر/تشرين الثاني

سيتم الإعلان عن أسماء الفرق الرابحة البالغ عددها بين 13 و15 في البلدان الثلاثة في نوفمبر/تشرين الثاني.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.