English

BorsaLink: تستخدم الاعلام الاجتماعي لتعزيز أنشطة البورصة في العالم العربي [ومضة تيفي]

أحمد هلال المدير التنفيذي لـ"أومنيفويانس" Omnivoyance يقدم المنتج الجديد "بورصة لينك" BorsaLink لومضة خلال حفل اطلاقه. ويشرح أحمد أن "بورصة لينك" يهدف الى ان يصبح شبيه "بلومبرج" Bloomberg ورويترز Reuters في الشرق، أي المنصة الأساس للبورصة والقطاع المالي اقليميا في العالم العربي.

ويسمح "بورصة لينك" للتجار بان يبقوا على علم بآخر أخبار الأسواق المالية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وان يستفيدوا من الامكانيات والفرص الطارئة على الفور، ان يتواصلوا مع الأصدقاء والخبراء وأن يتشاركوا أخبارهم ومهاراتهم في هذا المجال. 

كما وتوفّر "بورصة لينك" مساحة تدريب خلّاقة للتجار الجدد اسمها "ايناكت" Enact. وهي تعتمد تقنية خالية من المخاطر اسمها "التجارة في الظلّ" shadow trading، حيث الصفقات المفتعلة تقف عند حدود الصفقات الحقيقية، مما يعطي التجار الجدد فكرة حقيقية جدا عن كيفية عمل السوق في الواقع.

وتعتمد "بورصة لينك" أيضا تقنيات تواصل جديدة تسمح بنشر سريع للمعلومات الهامة، بعيدا عن النقنيات التقليدية مثل الهاتف والفاكس، مما يسمح للتجار الجدد والمستقلين بالوصول هم أيضا الى المعلومات ذاتها التي يحصل اليها التجار الكبار والقدماء، مما يزيذ فرصهم بالنجاح والنمو.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.