English

رائدا أعمال الأسبوع: مارك دفوني ونمر بادين من ايستلاين ماركتينج [ومضة تيفي]

بعد مرور 15 عام على اطلاق "ايستلاين ماركتينجEastline Marketing وكالة للاعلانات الرقمية وتطوير المواقع الالكترونية في العالم العربي، يشارك المؤسسان الشريكان مارك دفوني ونمر بادين بعضا من خبرتهما، خلال مقابلة رائد أعمال الأسبوع اليوم على ومضة.

"ايستلاين ماركتينج" هي منصة اعلانية الكترونية تعتمد شبكات الاعلام الاجتماعي أُسست في مونتريال ثم انتقلت الى لبنان عام 2006، بهدف "تسهيل التواصل بين العلامات التجارية والمستهلك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، وتقديم خدمات التسويق الاجتماعي، والتسويق الذي يعتمد على محركات البحث في لبنان والسوق الاقليمية"، كما يقدم دفوني الشركة.

مع زيادة انتشار التسويق الالكتروني مؤخراً، لا يخشى فريق "ايستلاين ماركتينج" المنافسة. "ما يميزنا هو تقديم خدمات متكاملة تركز على العالم الرقمي، وقد نظمنا أكثر من 350 حملة تسويقية الكترونية حتى اليوم، مما سمح لنا بتطوير مهارات وخبرات كثيرة وواسعة"، يقول بادين.

كما أطلقت الشركة مؤخرا تطبيقاً للتسويق على الويب يسمح للمستخدم بخلق اعلانات اعلامية على صفحات "فايسبوك" بطريقة سهلة وسريعة. ان هذه الخدمة متاحة للجميع، لا تتطلب أي تدخل من الشركة، وموجودة أيضا باللغة العربية لخدمة المستخدم العربي بشكل أفضل.

كما يسلّط دفوني الضوء على قاعدة بيانات زبائن "ايستلاين ماركتينج" قائلا ان "60-70% من زبائننا يجددون الاتفاق معنا ويزيدون ميزانياتهم، كما اننا نستقبل 40 الى 50% من الزبائن سنويا".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.